بالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية

إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز الطبيعى بالمتوسط بعد اكتشافها حقل جديد

-  
إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز

كتب- هاشم الفخرانى

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" النقاب عن إن إسرائيل بدأت فى عمليات حفر للتنقيب عن الغاز الطبيعى فى البحر المتوسط ، بعد اكتشافها حقول جديدة للغاز الطبيعى .

وذكرت الصحيفة، أن الشركاء الإسرائيليين في عمليات التنقيب عن الغاز، استأجروا سفينة حفر عملاقة من شركة الطاقة  Ensco، مقابل 38 مليون دولار سنويا، حيث تستمر أعمال الحفر حتى 2020.

وتقع النقطة التي بدأت عمليات الحفر فيها على بعد 120 كيلومتر  من مدينة حيفا الساحلية، ويتوقع أن يصل عمق الحفر إلى 4 آلاف و800 متر عن سطح البحر المتوسط، وتبلغ الطاقة الانتاجية للحقل الجديد مخزونه 535 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة