بعد حصد 12 ميدالية.. المصريون يخطفون أنظار العالم بأولمبياد الشبابالاتحاد العربي يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالسرايري يدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةالأهلي يواجه المصرية للاتصالات وديًاالمصرى يلجأ للفيفا بعد منعه من اللعب فى بورسعيدالسرايري حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةتعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)

إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز الطبيعى بالمتوسط بعد اكتشافها حقل جديد

-  
إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز

كتب- هاشم الفخرانى

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" النقاب عن إن إسرائيل بدأت فى عمليات حفر للتنقيب عن الغاز الطبيعى فى البحر المتوسط ، بعد اكتشافها حقول جديدة للغاز الطبيعى .

وذكرت الصحيفة، أن الشركاء الإسرائيليين في عمليات التنقيب عن الغاز، استأجروا سفينة حفر عملاقة من شركة الطاقة  Ensco، مقابل 38 مليون دولار سنويا، حيث تستمر أعمال الحفر حتى 2020.

وتقع النقطة التي بدأت عمليات الحفر فيها على بعد 120 كيلومتر  من مدينة حيفا الساحلية، ويتوقع أن يصل عمق الحفر إلى 4 آلاف و800 متر عن سطح البحر المتوسط، وتبلغ الطاقة الانتاجية للحقل الجديد مخزونه 535 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة