المصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)سيرة فى صورة: توفيق الحكيم .. فى ذكرى رحيله الـ31أشهر الخطب فى التاريخ.. خطبة سقراطشبكة CW تضيف مسلسل عن Batwoman إلى قوائمها لعام 2019

إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز الطبيعى بالمتوسط بعد اكتشافها حقل جديد

-  
إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز

كتب- هاشم الفخرانى

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" النقاب عن إن إسرائيل بدأت فى عمليات حفر للتنقيب عن الغاز الطبيعى فى البحر المتوسط ، بعد اكتشافها حقول جديدة للغاز الطبيعى .

وذكرت الصحيفة، أن الشركاء الإسرائيليين في عمليات التنقيب عن الغاز، استأجروا سفينة حفر عملاقة من شركة الطاقة  Ensco، مقابل 38 مليون دولار سنويا، حيث تستمر أعمال الحفر حتى 2020.

وتقع النقطة التي بدأت عمليات الحفر فيها على بعد 120 كيلومتر  من مدينة حيفا الساحلية، ويتوقع أن يصل عمق الحفر إلى 4 آلاف و800 متر عن سطح البحر المتوسط، وتبلغ الطاقة الانتاجية للحقل الجديد مخزونه 535 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة