الإنتاج الحربى يستضيف بتروجت فى مواجهة الجريحين الليلةجهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»

إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز الطبيعى بالمتوسط بعد اكتشافها حقل جديد

-  
إسرائيل تبدأ التنقيب عن الغاز

كتب- هاشم الفخرانى

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" النقاب عن إن إسرائيل بدأت فى عمليات حفر للتنقيب عن الغاز الطبيعى فى البحر المتوسط ، بعد اكتشافها حقول جديدة للغاز الطبيعى .

وذكرت الصحيفة، أن الشركاء الإسرائيليين في عمليات التنقيب عن الغاز، استأجروا سفينة حفر عملاقة من شركة الطاقة  Ensco، مقابل 38 مليون دولار سنويا، حيث تستمر أعمال الحفر حتى 2020.

وتقع النقطة التي بدأت عمليات الحفر فيها على بعد 120 كيلومتر  من مدينة حيفا الساحلية، ويتوقع أن يصل عمق الحفر إلى 4 آلاف و800 متر عن سطح البحر المتوسط، وتبلغ الطاقة الانتاجية للحقل الجديد مخزونه 535 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة