"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديدوزير التعليم العالي يتفقد جامعة أسيوط ويشيد بأعمال بانوراما الأنشطةمحافظ كفرالشيخ: توصيل الإنترنت لـ90 مدرسة حكومية وخاصةإنشاء 6 مشروعات بتكلفة 11 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالسويسإشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصر" الداخلية" توقع الكشف الطبي على 191 حالة.. وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجانتعرف على نتائج حملات "الداخلية" لضبط جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار بهايقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صوروزير التعليم يتابع منع التدخين والمحمول.. وتوزيع الكتب داخل المدارس |صورمحمد أبو الغار لـ"بوابة الأهرام": تكريم الجمعية الطبية الملكية البريطانية فخر كبيرللقيام بأعمال غسيل وتطهير الشبكات.. قطع المياه عن القناطر الخيرية غداتعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوط

«داعش» تذبح طفلًا يبلغ من العمر 11 عاما في أفغانستان

-  
صورة أرشيفيه

أقدم إرهابيو تنظيم "داعش" المحظور في روسيا وعدد من الدول، على نحر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، بعد محكمة صحراوية في قرية موغل بولاية جوزجان شمالي أفغانستان، في حادثة اعتبرها مسؤولون في الحكومة بأنها سابقة خطيرة لم يشهد لها مثيل منذ بروز المتشددين قبل عامين.

وقال رضا جفوري المتحدث باسم حاكم ولاية جوزجان لوكالة "سبوتنيك" بأن: "مقاتلي التنظيم قاموا أمس الاثنين، باقتحام منزل الطفل واقتادوه إلى وادي مجاور وذبحوه بأمر من مفتي نعمة القيادي بتنظيم داعش، موضخًا أن المتطرفين ارتكبوا فعلتهم الشنيعة بحق الطفل البريء لاعتقادهم أن صهره يعمل في صفوف قوات الشرطة المحلية.

ويعد هذا أحدث اعتداء في العمليات الإجرامية التي يرتكبها الإرهابيون في أفغانستان، ففي العام الماضي، قام المقاتلون الدواعش بارتكاب مجزرة مروعة بحق المدنيين وبينهم نساء وأطفال في قرية ميرزا أولانج بشمال أفغانستان.

جدير بالذكر، أن القرويون بمساعدة الحكومة، كشفوا اثنين من القبور الجماعية لضحايا المجزرة، حيث وضع المسلحون رفات القتلى داخل أكياس بلاستيكية قبل طمرها بالتراب.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة