السراج يجتمع مع رئيس ديوان المحاسبة و يبحث التنسيق المشترك والتعاون بين الأجهزة المختلفةمهاب مميش : عبور 54 سفينة قناة السويس بحمولة 3.6 مليون طنمفاجأة.. كلوب يقرر استبعاد محمد صلاح من معسكر ليفربول بأمريكاتعرف على موعد وصول بعثة الأهلي إلى ملعب برج العربالمعهد المصرفي ومكتبة الإسكندرية يطلقان مشروع محاكاة القطاعات الاقتصاديةأحمد شعراوي: محافظات دلتا النيل عائمة بالغاز.. وهذا خير للدولةتسليم 50 سيارة نقل حمولة 1.5 طن للشباب تنفيذا لتوجيهات الرئيسبعد العودة "المستحيلة" .. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعبتعرف على موعد غلق كوبري السيدة عائشة استكمالا لتطويرهكلبة تنقذ 7 قطط من الموت وتتبناها"عبدالعال": قانون المعاملة المالية للوزراء سيخفض معاشهم لـ25%السفير الأذربيجاني لمحافظ القليوبية: مصر تستحق مكانتها العظيمة"سوريا الديمقراطية" تستعد لمفاوضات مع دمشقإسرائيل تصد عشرات النازحين السوريين قرب الجولانتركيا تصدر أحكاما بالسجن مدى الحياة على 31 شخصا على صلة بالانقلابسكاي نيوز: "ميني تسونامي" يضرب مناطق سياحية بإسبانياصحف أمريكية تعليقا على قمة ترامب بوتين: بوتين حقق نصرا رمزياإسرائيل تقر قانونا لمنع التعاطف مع الفلسطينييناحتجاجات العراق توجه "صفعة جديدة" للنظام الإيرانيصحيفة بولندية معلقة على قمة هلسنكي: بوتين قام بدور محامي ترامب

«داعش» تذبح طفلًا يبلغ من العمر 11 عاما في أفغانستان

-  
صورة أرشيفيه

أقدم إرهابيو تنظيم "داعش" المحظور في روسيا وعدد من الدول، على نحر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، بعد محكمة صحراوية في قرية موغل بولاية جوزجان شمالي أفغانستان، في حادثة اعتبرها مسؤولون في الحكومة بأنها سابقة خطيرة لم يشهد لها مثيل منذ بروز المتشددين قبل عامين.

وقال رضا جفوري المتحدث باسم حاكم ولاية جوزجان لوكالة "سبوتنيك" بأن: "مقاتلي التنظيم قاموا أمس الاثنين، باقتحام منزل الطفل واقتادوه إلى وادي مجاور وذبحوه بأمر من مفتي نعمة القيادي بتنظيم داعش، موضخًا أن المتطرفين ارتكبوا فعلتهم الشنيعة بحق الطفل البريء لاعتقادهم أن صهره يعمل في صفوف قوات الشرطة المحلية.

ويعد هذا أحدث اعتداء في العمليات الإجرامية التي يرتكبها الإرهابيون في أفغانستان، ففي العام الماضي، قام المقاتلون الدواعش بارتكاب مجزرة مروعة بحق المدنيين وبينهم نساء وأطفال في قرية ميرزا أولانج بشمال أفغانستان.

جدير بالذكر، أن القرويون بمساعدة الحكومة، كشفوا اثنين من القبور الجماعية لضحايا المجزرة، حيث وضع المسلحون رفات القتلى داخل أكياس بلاستيكية قبل طمرها بالتراب.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة