3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز

مرجان: احتفالات ضخمة فى عيد ميلاد الأهلى .. فيديو

   -  
حرص العميد محمد مرجان المدير التتفيذي للنادي الأهلي على طمأنة جماهير القلعة الحمراء على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حيث كشف عن خروجه بعد 48 ساعة من المستشفى الذي أجرى فيها عمليته الجراحية مؤكدا على وجود فترة متابعة لمدة أسبوع وبعدها يتوجه إلى الإمارات لاستكمال فترة النقاهة والعلاج الطبيعي لمدة 5 أسابيع.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "وي مع شوبير" مع أحمد شوبير عبر أثير " دي أر إن" بشأن احتفالات الأهلي بالدوري رقم 40 أن الخطيب أعطى تعليمات قبل سفره بتجهيز احتفالات ضخمة للاعضاء و الجماهير مشددا على أن الاحتفال ليس فقط بسبب الدوري و لكن احتفالا بـ عيد ميلاد الأهلي. 

وتابع أنه سيكون هناك تكريم لجميع الألعاب الذي حققت نتائج ونجاحات فى الفترة الأخيرة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة