اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018

مرجان: احتفالات ضخمة فى عيد ميلاد الأهلى .. فيديو

   -  
حرص العميد محمد مرجان المدير التتفيذي للنادي الأهلي على طمأنة جماهير القلعة الحمراء على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حيث كشف عن خروجه بعد 48 ساعة من المستشفى الذي أجرى فيها عمليته الجراحية مؤكدا على وجود فترة متابعة لمدة أسبوع وبعدها يتوجه إلى الإمارات لاستكمال فترة النقاهة والعلاج الطبيعي لمدة 5 أسابيع.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "وي مع شوبير" مع أحمد شوبير عبر أثير " دي أر إن" بشأن احتفالات الأهلي بالدوري رقم 40 أن الخطيب أعطى تعليمات قبل سفره بتجهيز احتفالات ضخمة للاعضاء و الجماهير مشددا على أن الاحتفال ليس فقط بسبب الدوري و لكن احتفالا بـ عيد ميلاد الأهلي. 

وتابع أنه سيكون هناك تكريم لجميع الألعاب الذي حققت نتائج ونجاحات فى الفترة الأخيرة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة