الكشف على 1993 مواطنا في قافلة طبية بقرية بدواي بالمنصورة"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 29 درجةالإنتاج الحربى يستضيف بتروجت فى مواجهة الجريحين الليلةجهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبل

مرجان: احتفالات ضخمة فى عيد ميلاد الأهلى .. فيديو

   -  
حرص العميد محمد مرجان المدير التتفيذي للنادي الأهلي على طمأنة جماهير القلعة الحمراء على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حيث كشف عن خروجه بعد 48 ساعة من المستشفى الذي أجرى فيها عمليته الجراحية مؤكدا على وجود فترة متابعة لمدة أسبوع وبعدها يتوجه إلى الإمارات لاستكمال فترة النقاهة والعلاج الطبيعي لمدة 5 أسابيع.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "وي مع شوبير" مع أحمد شوبير عبر أثير " دي أر إن" بشأن احتفالات الأهلي بالدوري رقم 40 أن الخطيب أعطى تعليمات قبل سفره بتجهيز احتفالات ضخمة للاعضاء و الجماهير مشددا على أن الاحتفال ليس فقط بسبب الدوري و لكن احتفالا بـ عيد ميلاد الأهلي. 

وتابع أنه سيكون هناك تكريم لجميع الألعاب الذي حققت نتائج ونجاحات فى الفترة الأخيرة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة