جابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)سيرة فى صورة: توفيق الحكيم .. فى ذكرى رحيله الـ31أشهر الخطب فى التاريخ.. خطبة سقراطشبكة CW تضيف مسلسل عن Batwoman إلى قوائمها لعام 2019صور.. اقتراب إنشاء سد وادى مليكة بالغردقة.. وإنهاء 4 بحيرات صناعية

محمد مرجان: خوض منافسات بطولة أفريقيا في القاهرة أفضل لنا.. فيديو

   -  
أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه لا داعي للقلق بشأن مزايدة الرعاية الخاصة بالبث في الأهلي، مشددا على وجود أخبار سارة خلال 48 ساعة المقبلة.

وأضاف "مرجان" في تصريحات لبرنامج "وي مع شوبير" مع أحمد شوبير عبر أثير "دي أر إن": "خوض منافسات بطولة أفريقيا في القاهرة أفضل بالنسبة لنا وملتزمين بالعدد وبتعليمات الأمن لكن في النهاية لو القرار لبرج العرب هنمتثل له، والجمهور لابد أن يلتزم وعلى من يخطئ يتحمل نتيجة هذه الأخطاء، الدولة قوية ولابد أن يستمع لها الجميع".

ولفت: "خلال 60 يوم هنستلم المبنى الاجتماعي الجديد في الجزيرة وبدأنا في تطوير منطقة الجلوس في مدينة نصر وزايد، بالإضافة إلى صالة الكاراتيه في الجزيرة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة