الإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 يناير

محمد مرجان: خوض منافسات بطولة أفريقيا في القاهرة أفضل لنا.. فيديو

   -  
أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه لا داعي للقلق بشأن مزايدة الرعاية الخاصة بالبث في الأهلي، مشددا على وجود أخبار سارة خلال 48 ساعة المقبلة.

وأضاف "مرجان" في تصريحات لبرنامج "وي مع شوبير" مع أحمد شوبير عبر أثير "دي أر إن": "خوض منافسات بطولة أفريقيا في القاهرة أفضل بالنسبة لنا وملتزمين بالعدد وبتعليمات الأمن لكن في النهاية لو القرار لبرج العرب هنمتثل له، والجمهور لابد أن يلتزم وعلى من يخطئ يتحمل نتيجة هذه الأخطاء، الدولة قوية ولابد أن يستمع لها الجميع".

ولفت: "خلال 60 يوم هنستلم المبنى الاجتماعي الجديد في الجزيرة وبدأنا في تطوير منطقة الجلوس في مدينة نصر وزايد، بالإضافة إلى صالة الكاراتيه في الجزيرة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة