«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

8 مباريات فى ختام فعاليات المجموعة الثانية لدورى المظاليم

   -  
فريق الجولنة المتأهل إلى الدورى الممتاز
يسدل الستار اليوم على منافسات المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى والذى حسمه فريق الجونة بالصعود لدورى الأضواء، حيث يستضيف الجونة فريق بنى سويف فى نزهة كروية بعدما حسم الأول صعوده للدورى، بينما احتل الثانى المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ويلعب المنيا صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة مع ديروط صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة، فى الوقت الذى يواجه أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة مع النصر للتعدين الذى يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وفى المجموعة ذاتها يلتقى الألومنيوم مع كيما أسوان، والفيوم مع السلام بإسنا، المدينة المنورة مع قنا، بنى مزار مع الوليدية، تليفونات بنى سويف مع سوهاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة