ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونياتفى يوم مولده.. تعرف على مكتشفة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

رئيس البرلمان مستنكرا تغيب النواب: "بتحرجونى أمام الإعلام والرأى العام"

   -  
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب محمد مجدى السيسى

استنكر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، تغيب العديد من النواب عن الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسته، خاصة وأنه قد طالب الأعضاء فى جلسة أمس بالحضور اليوم مبكراً للموافقة النهائية على عدة قوانين، موجهة له فى رسالة فى كلمته : " تضعوني فى حرج أمام الإعلام وأمام الرأى العام، لم تحضروا حينما طلبت منكم الحضور للموافقة على مشروعات قوانين تحتاج نصاب الثلثين".

وقال النائب خالد الهلالى فى كلمته خلال عرض عدد من الأعضاء بيانات عاجلة أمام الجلسة المنعقدة الآن بالبرلمان، إن الحكومة فشلت فى توفير حياة كريمة للفلاحين من زارعى القمح، متابعاً: "الفلاح من حقه ما يزرعش، علشان مفيش أى مقومات تخليه يكسب"، مطالباً بألا يقل أردب القمح عن 700 جنيه، مستطرداً: "لو إحنا عاوزينه يواظب فى زراعة القمح".

ومن جانبه، طالبت النائبة ثريا الشيخ فى عرضها لبيان عاجل، بتحقيق فورى فى قضية  الطفل مصطفى ضحية الإهمال فى شبرا الخيمة، والذى سقط فى أحد البلاعات"، فيما شكا عدد من النواب من أزمة الصيد فى عدة محافظات، هذا وقد عقب رئيس البرلمان، بضرورة أن تتدخل الحكومة لحل تلك الأزمة، مطالباً المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة