رئيس بروكتر آند جامبل لمدبولي: 100 مصري يعملون بمراكز قيادية بالشركة حول العالمبروتوكول تعاون بين هيئة المستشفيات والمركز القومي للبحوثرحلات بـ"تجارة عين شمس" إلي شرم الشيخ.. وانتهاء الامتحانات غدابالفيديو.. شيرين رضا تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم "الضيف"الأحد.. نداء شرارة ضيفة برنامج "باب الخلق"راغب علامة يستعد لتسجيل "بقولك إيه" خلال أيامعلي عبدالعال: ميزانية نقل جثامين المصريين بالخارج مرهقة للدولة.. نعمل لحل تلك الإشكاليةبروتوكول تعاون بين جامعتي أسيوط وروسيا للاستكشافات الجيولوجيةنفوق سمكة الشمس النادرة بأحد شواطئ بورسعيدمحافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يضعان إكليل زهور على نصب شهداء الشرطة (صور)مسيرات وعروض فنية في احتفالات المحافظات بعيد الشرطة وذكرى 25 يناير"سوني" تنقل مقرها ببريطانيا إلى هولندا تجنبا لآثار "البريكست"تعرف على القنوات الناقلة لحفل توزيع جوائز أوسكارمحافظ القليوبية: يجب زيادة عدد مكاتب "حماية المستهلك" بالمحافظاتفتحي سرور: الجريمة منظمة ورائها دائما شخصية كبيرة تحميهابالفيديو| تفاصيل الأفلام الجديدة في السينمات هذا الأسبوعالعدل: الانتهاء من دليل الضوابط لتعامل القضاة مع جرائم العنف ضد المرأةسامية طرابلسي تنسحب من مسلسل أحمد السقا «ولد الغلابة»صورة جديدة لفيلم اللايف أكشن المقبل «Dumbo»تايلور سويفت تؤكد مشاركتها في الفيلم الغنائي القادم «Cats»

رئيس البرلمان مستنكرا تغيب النواب: "بتحرجونى أمام الإعلام والرأى العام"

   -  
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب محمد مجدى السيسى

استنكر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، تغيب العديد من النواب عن الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسته، خاصة وأنه قد طالب الأعضاء فى جلسة أمس بالحضور اليوم مبكراً للموافقة النهائية على عدة قوانين، موجهة له فى رسالة فى كلمته : " تضعوني فى حرج أمام الإعلام وأمام الرأى العام، لم تحضروا حينما طلبت منكم الحضور للموافقة على مشروعات قوانين تحتاج نصاب الثلثين".

وقال النائب خالد الهلالى فى كلمته خلال عرض عدد من الأعضاء بيانات عاجلة أمام الجلسة المنعقدة الآن بالبرلمان، إن الحكومة فشلت فى توفير حياة كريمة للفلاحين من زارعى القمح، متابعاً: "الفلاح من حقه ما يزرعش، علشان مفيش أى مقومات تخليه يكسب"، مطالباً بألا يقل أردب القمح عن 700 جنيه، مستطرداً: "لو إحنا عاوزينه يواظب فى زراعة القمح".

ومن جانبه، طالبت النائبة ثريا الشيخ فى عرضها لبيان عاجل، بتحقيق فورى فى قضية  الطفل مصطفى ضحية الإهمال فى شبرا الخيمة، والذى سقط فى أحد البلاعات"، فيما شكا عدد من النواب من أزمة الصيد فى عدة محافظات، هذا وقد عقب رئيس البرلمان، بضرورة أن تتدخل الحكومة لحل تلك الأزمة، مطالباً المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة