مدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعي

رئيس البرلمان مستنكرا تغيب النواب: "بتحرجونى أمام الإعلام والرأى العام"

   -  
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب محمد مجدى السيسى

استنكر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، تغيب العديد من النواب عن الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسته، خاصة وأنه قد طالب الأعضاء فى جلسة أمس بالحضور اليوم مبكراً للموافقة النهائية على عدة قوانين، موجهة له فى رسالة فى كلمته : " تضعوني فى حرج أمام الإعلام وأمام الرأى العام، لم تحضروا حينما طلبت منكم الحضور للموافقة على مشروعات قوانين تحتاج نصاب الثلثين".

وقال النائب خالد الهلالى فى كلمته خلال عرض عدد من الأعضاء بيانات عاجلة أمام الجلسة المنعقدة الآن بالبرلمان، إن الحكومة فشلت فى توفير حياة كريمة للفلاحين من زارعى القمح، متابعاً: "الفلاح من حقه ما يزرعش، علشان مفيش أى مقومات تخليه يكسب"، مطالباً بألا يقل أردب القمح عن 700 جنيه، مستطرداً: "لو إحنا عاوزينه يواظب فى زراعة القمح".

ومن جانبه، طالبت النائبة ثريا الشيخ فى عرضها لبيان عاجل، بتحقيق فورى فى قضية  الطفل مصطفى ضحية الإهمال فى شبرا الخيمة، والذى سقط فى أحد البلاعات"، فيما شكا عدد من النواب من أزمة الصيد فى عدة محافظات، هذا وقد عقب رئيس البرلمان، بضرورة أن تتدخل الحكومة لحل تلك الأزمة، مطالباً المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة