بالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضي

الأسيوطي يكشف موقفه من انتقال نجمه للأهلي ورحيل علي ماهر

   -  
الأسيوطي - الأهلي

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي إن ناديه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى الأهلي، في حال تلقي الأسيوطي عرض مالي مناسب يليق باللاعب وبالنادي.

وأضاف خشبة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم".

وتابع "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".

كان محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي كشف أن الأهلي طلب ضم مهند لاشين لاعب فريقه في يناير الماضي، مؤكدا أن اللاعب تم تحديد سعره بـ15 مليون جنيه.

وفي سياق آخر، أشار هادي خشبة إلى أن إدارة نادي الأسيوطي لا تنشغل بملف رحيل المدير الفني علي ماهر الذي تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة.

وأتم "نركز فقط في إنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن في بطولة الدوري، وكذلك الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لكأس مصر".

وصرح علي ماهر بأن فرص استمراره مع الأسيوطي ليست كبيرة. ( اقرأ التفاصيل )

ويحتل الأسيوطي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

ويلعب الأسيوطي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس مصر يوم 30 أبريل الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة