"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

الأسيوطي يكشف موقفه من انتقال نجمه للأهلي ورحيل علي ماهر

   -  
الأسيوطي - الأهلي

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي إن ناديه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى الأهلي، في حال تلقي الأسيوطي عرض مالي مناسب يليق باللاعب وبالنادي.

وأضاف خشبة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم".

وتابع "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".

كان محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي كشف أن الأهلي طلب ضم مهند لاشين لاعب فريقه في يناير الماضي، مؤكدا أن اللاعب تم تحديد سعره بـ15 مليون جنيه.

وفي سياق آخر، أشار هادي خشبة إلى أن إدارة نادي الأسيوطي لا تنشغل بملف رحيل المدير الفني علي ماهر الذي تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة.

وأتم "نركز فقط في إنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن في بطولة الدوري، وكذلك الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لكأس مصر".

وصرح علي ماهر بأن فرص استمراره مع الأسيوطي ليست كبيرة. ( اقرأ التفاصيل )

ويحتل الأسيوطي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

ويلعب الأسيوطي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس مصر يوم 30 أبريل الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة