"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحي

الأسيوطي يكشف موقفه من انتقال نجمه للأهلي ورحيل علي ماهر

   -  
الأسيوطي - الأهلي

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي إن ناديه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى الأهلي، في حال تلقي الأسيوطي عرض مالي مناسب يليق باللاعب وبالنادي.

وأضاف خشبة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم".

وتابع "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".

كان محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي كشف أن الأهلي طلب ضم مهند لاشين لاعب فريقه في يناير الماضي، مؤكدا أن اللاعب تم تحديد سعره بـ15 مليون جنيه.

وفي سياق آخر، أشار هادي خشبة إلى أن إدارة نادي الأسيوطي لا تنشغل بملف رحيل المدير الفني علي ماهر الذي تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة.

وأتم "نركز فقط في إنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن في بطولة الدوري، وكذلك الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لكأس مصر".

وصرح علي ماهر بأن فرص استمراره مع الأسيوطي ليست كبيرة. ( اقرأ التفاصيل )

ويحتل الأسيوطي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

ويلعب الأسيوطي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس مصر يوم 30 أبريل الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة