كاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئحسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبتروللطيفة: الجواز بيعطل عن الفن.. وارتبطت بشخص 5 سنوات لكن لم نتزوجمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجح

الأسيوطي يكشف موقفه من انتقال نجمه للأهلي ورحيل علي ماهر

   -  
الأسيوطي - الأهلي

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي إن ناديه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى الأهلي، في حال تلقي الأسيوطي عرض مالي مناسب يليق باللاعب وبالنادي.

وأضاف خشبة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم".

وتابع "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".

كان محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي كشف أن الأهلي طلب ضم مهند لاشين لاعب فريقه في يناير الماضي، مؤكدا أن اللاعب تم تحديد سعره بـ15 مليون جنيه.

وفي سياق آخر، أشار هادي خشبة إلى أن إدارة نادي الأسيوطي لا تنشغل بملف رحيل المدير الفني علي ماهر الذي تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة.

وأتم "نركز فقط في إنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن في بطولة الدوري، وكذلك الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لكأس مصر".

وصرح علي ماهر بأن فرص استمراره مع الأسيوطي ليست كبيرة. ( اقرأ التفاصيل )

ويحتل الأسيوطي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

ويلعب الأسيوطي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس مصر يوم 30 أبريل الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة