«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"اتحاد الكرة يؤجل اجتماع اختيار الجهاز الإداري والطبي للمنتخباليوم.. ختام المعسكر المغلق لمنتخب اليدخافيير أجيري يستقر على خليفة عصام الحضرى فى منتخب مصررمضان صبحي يبحث عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد أمام مانشستر سيتيالتشكيل المتوقع لريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الاسبانيتعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم الأحدسائق توك توك يشعل النار بدرس بسبب مشادة كلامية لأولوية المرور بالإسكندريةرئيس الطائفة الانجيلية يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحىتخصيص إدارة مستقلة لخدمة المواطنين وتلقى الشكاوى بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبرقنصل مصر بجدة: منظومة متكاملة لمتابعة وخدمة الحجاج المصريينبدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخ 2 سبتمبر«شوقي»: المعلمون المصريون قادة تغيير التعليم المصريشاهد.. كوراتنى كارداشيان تتغلب على أحزان الانفصال بالرياضة

تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح على ذمة التحقيقات

   -  
"تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح على ذمة التحقيقات"

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، على ذمة التحقيقات في الاتهامات المنسوبة له بتولي قيادة بجماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون، ونشر أخبار كاذبة داخل البلاد وخارجها تضر بمصالح البلاد.

وتواصل نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في قضية رئيس حزب مصر القوية، التي بدأت قبل عدة أسابيع بالقبض عليه وفقا لإذن ضبط أصدرته النيابة بناء على الاتهامات المنسوبة لـ أبوالفتوح.

كانت النيابة قد قررت حبس أبوالفتوح وقررت محكمة جنايات القاهرة إدراجه على قوائم الشخصيات الإرهابية بموجب الاتهامات المنسوبة له ونشر قرار الإدراج في الجريدة الرسمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة