«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"اتحاد الكرة يؤجل اجتماع اختيار الجهاز الإداري والطبي للمنتخباليوم.. ختام المعسكر المغلق لمنتخب اليدخافيير أجيري يستقر على خليفة عصام الحضرى فى منتخب مصررمضان صبحي يبحث عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد أمام مانشستر سيتيالتشكيل المتوقع لريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الاسبانيتعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم الأحدسائق توك توك يشعل النار بدرس بسبب مشادة كلامية لأولوية المرور بالإسكندريةرئيس الطائفة الانجيلية يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحىتخصيص إدارة مستقلة لخدمة المواطنين وتلقى الشكاوى بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبرقنصل مصر بجدة: منظومة متكاملة لمتابعة وخدمة الحجاج المصريينبدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخ 2 سبتمبر«شوقي»: المعلمون المصريون قادة تغيير التعليم المصريشاهد.. كوراتنى كارداشيان تتغلب على أحزان الانفصال بالرياضة

تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله

   -  
"تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله"

جددت النيابة العامة بالسويس، اليوم الثلاثاء، حبس (ع. أ.- 55 عاما- شيخ مسجد)، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية مقتل نجله "إسلام" داخل منزله بقرية الخواطرة بحي الجناين.

جاء ذلك بعدما حاول المتهم إيهام رجال المباحث والنيابة، بأن نجله لقي مصرعه نتيجة سقوطه على "سيخ حديدي"، عكس ما توصلت له التحريات والطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، وجود آثار دماء وشعر سيدة، بالقرب من جثة القتيل، ما يؤكد أن الحادث جنائي، وأنه تواجدت سيدة أثناء حدوث جريمة القتل.

ودفعت المعطيات النيابة العامة، لمطالبة المباحث الجنائية بإجراء تحريات جديدة في القضية، خاصة أن التحريات المبدئية المقدمة من مباحث قسم شرطة الجناين نصت على، أن "أسباب الحادث غير معلومة، ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث".

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول (إسلام ع.- 24 سنة) مصابا بطعنات نافذة، ولم تفلح جهود لإنقاذه، وتوفي بعد لحظات من وصوله المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة