«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"

تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله

   -  
"تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله"

جددت النيابة العامة بالسويس، اليوم الثلاثاء، حبس (ع. أ.- 55 عاما- شيخ مسجد)، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية مقتل نجله "إسلام" داخل منزله بقرية الخواطرة بحي الجناين.

جاء ذلك بعدما حاول المتهم إيهام رجال المباحث والنيابة، بأن نجله لقي مصرعه نتيجة سقوطه على "سيخ حديدي"، عكس ما توصلت له التحريات والطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، وجود آثار دماء وشعر سيدة، بالقرب من جثة القتيل، ما يؤكد أن الحادث جنائي، وأنه تواجدت سيدة أثناء حدوث جريمة القتل.

ودفعت المعطيات النيابة العامة، لمطالبة المباحث الجنائية بإجراء تحريات جديدة في القضية، خاصة أن التحريات المبدئية المقدمة من مباحث قسم شرطة الجناين نصت على، أن "أسباب الحادث غير معلومة، ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث".

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول (إسلام ع.- 24 سنة) مصابا بطعنات نافذة، ولم تفلح جهود لإنقاذه، وتوفي بعد لحظات من وصوله المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة