"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله

   -  
"تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما في السويس حاول تضليل العدالة بعد مقتل نجله"

جددت النيابة العامة بالسويس، اليوم الثلاثاء، حبس (ع. أ.- 55 عاما- شيخ مسجد)، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية مقتل نجله "إسلام" داخل منزله بقرية الخواطرة بحي الجناين.

جاء ذلك بعدما حاول المتهم إيهام رجال المباحث والنيابة، بأن نجله لقي مصرعه نتيجة سقوطه على "سيخ حديدي"، عكس ما توصلت له التحريات والطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، وجود آثار دماء وشعر سيدة، بالقرب من جثة القتيل، ما يؤكد أن الحادث جنائي، وأنه تواجدت سيدة أثناء حدوث جريمة القتل.

ودفعت المعطيات النيابة العامة، لمطالبة المباحث الجنائية بإجراء تحريات جديدة في القضية، خاصة أن التحريات المبدئية المقدمة من مباحث قسم شرطة الجناين نصت على، أن "أسباب الحادث غير معلومة، ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث".

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول (إسلام ع.- 24 سنة) مصابا بطعنات نافذة، ولم تفلح جهود لإنقاذه، وتوفي بعد لحظات من وصوله المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة