بعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "

رئيس "العامة للغزل والنسيج": انتخابات العمال ستنهي "النقابات المستقلة"

   -  
"رئيس "العامة للغزل والنسيج": انتخابات العمال ستنهي "النقابات المستقلة""

قال عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إنه قريبا سينتهي ما يسمى بالنقابات المستقلة بعد إجراء الانتخابات العمالية، مشيرا إلى أن الدولة تحتاج للاستقرار ولقانون عمل يحمي العمال من الفصل التعسفي، وتوفر لهم تأمين صحي.

وأضاف رئيس النقابة، خلال الجمعية العمومية للعاملين بالاتصالات اليوم، "نحن مقبلين على انتخابات عمالية، وسينجح فيها من يريده العمال، ولكن علينا بعد الانتخابات أن نصمت جميعا ونلتزم بما اختاره العمال، فهم من يحتاجون الرعاية والحماية من الدولة، ويختارون من يثقون فيه بأنه سيدافع عن حقوقهم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة