تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

"النقض" تنظر طعن المتهمين بقتل ميادة أشرف على إدراجهم بـ"الإرهابيين"

   -  
""النقض" تنظر طعن المتهمين بقتل ميادة أشرف على إدراجهم بـ"الإرهابيين""

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، طعن المحكوم عليهم في قضية مقتل الصحفية الراحلة ميادة أشرف، على قرار إدراجهم بقوائم الشخصيات الإرهابية بموجب الاتهامات المنسوبة لهم في القضية.

ويطالب المحكوم عليهم في القضية محكمة النقض بقبول طعنهم على قرار الإدراج وإعادة نظره مرة أخرى أمام محكمة الجنايات المختصة.

وفي حالة قبول الطعن، سيعاد النظر في طلب النيابة العامة بإدراج المتهمين أمام محكمة الجنايات المختصة، بنظر تلك الطلبات بمحكمة استئناف القاهرة غير المحكمة التي أصدرت قرار الإدراج المطعون فيه.

وفي حالة رفض الطعن سيكون قرار الإدراج نهائيا باتا غير قابل للطعن وساريا لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدوره.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة