مجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديو

سكودا تكشف عن النسخة المصغرة من "كودياك" – فيديو

   -  
سكوا كودياك

كتب- - محمود أمين :

كشفت شركة سكودا عن سيارتها "Kamiq" الجديدة بمواصفات مميزة واكثر قتصادية.

وبحسب موقع روسيا اليوم، تشبه السيارة الجديدة ، سيارتها الكروس أوفر "كودياك" التي طرحتها سكودا في السنوات الأخيرة، لكنها أتت بهيكل أصغر بقليل بأبعاد (4390×1781×1539) ملم.

وأكدت الشركة المصنعة أن أولى نسخ هذه السيارة ستطرح في السوق الصينية بمحركات اقتصادية بسعة 1.5 لتر وعزم 110 أحصنة، كما ستأتي بنظام دفع أمامي.

أما فيما يتعلق بالنسخ التي ستخصص للسوق الأوروبية فمن المنتظر أن تأتي "Kamiq" بمحركات بسعة 2.0 و2.5 لتر، قادرة على توليد عزم 220 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

ومن المفترض أن تطلق سكودا مبيعات هذه السيارة بعد عرض خاص في بكين، في النصف الثاني من العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة