«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحيشاهد.. محمد صلاح يؤازر زميله تشامبرلين بعد إصابتهريال مدريد يواصل سيطرته على دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد"مصراوي" يكشف تفاصيل ألبوم "مسار إجباري" الجديدصور.."Warner Bros." تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر "ماوكلي"صور وفيديو..توقعات بتحقيق "Avengers" 250 مليون دولار بأول أيام عرضهبالفيديو.. ماجي بوغصن تعشق التمثيل في أول برومو لـ"جوليا"اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدمالمستشار القانونى للأهلى: ادعاء كوليبالى "الجنون" منحنا حكما ضدهاخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018محكمة فض المنازعات بـ "فيفا" تغرم كوليبالي مليون و436ألف دولار لصالح الأهليبسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالباوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات

رسميًا وكيل متسوبيشي يعلن عن طرح 5 فئات من "إكليبس".. تعرف على المواصفات والأسعار

   -  

كتب - محمود أمين:
كشفت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة "إكليبس" كروس أوفر الجديدة رسمياً في السوق المحلي.

وأعلن وكيل " ميتسوبيشي" خلال حفل التقديم بأحد فنادق القاهرة، أن السيارة الجديدة ستتوافر للمستهلكين بخمس طرازات مختلفة التجهيزات.

وتأتي سيارة إكليبس بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وأمتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في اطارات الأبواب، الذي اصبحت أكثر تساجماً مع الخطوط العريضة علي جانبيها.

وتكتمل صورة إكليبس بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.
وطرح وكيل "ميتسوبيشي"، السيارة الجديدة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVTمن 8 سرعات، بقوة 152 حصان.

وجهزت السيارة بعدد كبير من المواصفات والإمكانيات أبرزها، المصابيح الامامية والخلفية LED،ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام الصوت، نظام أبل كار بلاي، اندرويد اوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة .

وتتوافر في أكبس عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة ، حساسات للركن، قفل مركزي ، نظام رصد النقطة العمياء ، 7 وسائد هوائية .

وكشف وكيل "متسوبيشي" في مصر عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولي، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلي فئة الرباعية الدفع .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة