اعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديوالسيسي: تنسيق كامل بين مصر والسودان لدعم المصالح الاستراتيجيةأمانى الطويل: هناك تحولات فى القرن الإفريقىأحمد الطيبي: نتنياهو يقف وراء قانون القومية.. فيديوالبشير: ربط سكك حديد مصر والسودان وزيادة الطرق البرية.. فيديورانيا المشاط تصدر قرارا بندب سراج الدين سعد مساعدا لوزير السياحة للمتابعةالسيسى: سنعمل مع السودان على تحقيق المصالح المشتركة

رسميًا وكيل متسوبيشي يعلن عن طرح 5 فئات من "إكليبس".. تعرف على المواصفات والأسعار

   -  

كتب - محمود أمين:
كشفت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة "إكليبس" كروس أوفر الجديدة رسمياً في السوق المحلي.

وأعلن وكيل " ميتسوبيشي" خلال حفل التقديم بأحد فنادق القاهرة، أن السيارة الجديدة ستتوافر للمستهلكين بخمس طرازات مختلفة التجهيزات.

وتأتي سيارة إكليبس بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وأمتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في اطارات الأبواب، الذي اصبحت أكثر تساجماً مع الخطوط العريضة علي جانبيها.

وتكتمل صورة إكليبس بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.
وطرح وكيل "ميتسوبيشي"، السيارة الجديدة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVTمن 8 سرعات، بقوة 152 حصان.

وجهزت السيارة بعدد كبير من المواصفات والإمكانيات أبرزها، المصابيح الامامية والخلفية LED،ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام الصوت، نظام أبل كار بلاي، اندرويد اوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة .

وتتوافر في أكبس عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة ، حساسات للركن، قفل مركزي ، نظام رصد النقطة العمياء ، 7 وسائد هوائية .

وكشف وكيل "متسوبيشي" في مصر عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولي، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلي فئة الرباعية الدفع .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة