العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

جامعة سوهاج تطلق منحة "IBM" لتأهيل طلابها لسوق العمل

   -  
جامعة سوهاج تطلق منحة "IBM" لتأهيل طلابها لسوق العمل

أطلق مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج منحة IBM الدراسية لتأهيل الطلاب لسوق العمل والعمل بالشركات التكنولوجية الكبرى، في الفترة من 15 إلى 19 أبريل الجاري بمقر المركز بالجامعة، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.


وقال إن المنحة تأتى في إطار بروتوكول التعاون بين الجامعة ومركز الخدمات وشركة IBM، بهدف الارتقاء بالمستوى التعليمي والأكاديمي

والإلكتروني للطلاب بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي. 


ومن جانبه أضاف الدكتور محمود أبو العز مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالجامعة إن المنحة تضم ٢٢ طالبا و٣ من أعضاء هيئة التدريس، كما أن برنامج المنحة يتضمن تدريب الطلاب على كيفية تنظيم وتجميع البيانات

حول إدارة المشروعات واستخدامها بعد تحليلها كأساس في علم Internet of Things أو IOT، تصميم مستودع للبيانات يهتم بتخزين المعلومات بشكل أسهل وأكثر دقة، وسوف يحاضر بها المهندس محمد الخولي IT specialist في IBM والفريق المعاون له.


جدير بالذكر أن هذه المنحة تقدم لأول مرة بجامعة حكومية، ومدتها 60 ساعة مقدمة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالمجان، وذلك في ضوء سعي الجامعة لتقديم الأفضل لطلابها، علمًا بأن تكلفة المنحة الفعلية 1500 دولار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة