أجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعةمصر لصناعة الكيماويات تتوقع تحقيق 125.7 مليون جنيه أرباحا العام المقبل

وزير العدل: حريصون على تعزيز التعاون القضائي والقانوني مع السعودية

   -  
المستشار حسام عبد الرحيم - صورة أرشيفية

أكد المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، الثلاثاء، حرص مصر التام على دعم أواصر التعاون المشترك مع السعودية في مختلف أوجه ومجالات التعاون، من بينها المجالات القضائية والقانونية، في ظل العلاقات الاستراتيجية والوطيدة والأخوة التي تربط بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العدل، للنائب العام للسعودية، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، والوفد المرافق له، بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق، والمستشار محمد عيد محجوب مساعد أول وزير العدل، وقيادات وزارة العدل، والنيابة العامة.

وتناول اللقاء وسائل التطوير وتبادل الخبرات بين وزارة العدل المصرية والنيابة العامة بالسعودية، حيث اتفق الجانبان على تفعيل وسائل الاتصال والتدريب المختلفة رعاية لتجربة النيابة العامة السعودية الجديدة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة