التعليم: إعلان نتيجة الدور الثانى لطلاب الثانوية المصريين بالسودان خلال أيامشاهد.. التريللر الرسمى لفيلم الكوميديا Dog Days للنجمة نينا دوبريفبالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صور

وزير العدل: حريصون على تعزيز التعاون القضائي والقانوني مع السعودية

   -  
المستشار حسام عبد الرحيم - صورة أرشيفية

أكد المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، الثلاثاء، حرص مصر التام على دعم أواصر التعاون المشترك مع السعودية في مختلف أوجه ومجالات التعاون، من بينها المجالات القضائية والقانونية، في ظل العلاقات الاستراتيجية والوطيدة والأخوة التي تربط بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العدل، للنائب العام للسعودية، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، والوفد المرافق له، بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق، والمستشار محمد عيد محجوب مساعد أول وزير العدل، وقيادات وزارة العدل، والنيابة العامة.

وتناول اللقاء وسائل التطوير وتبادل الخبرات بين وزارة العدل المصرية والنيابة العامة بالسعودية، حيث اتفق الجانبان على تفعيل وسائل الاتصال والتدريب المختلفة رعاية لتجربة النيابة العامة السعودية الجديدة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة