العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

وزير العدل: حريصون على تعزيز التعاون القضائي والقانوني مع السعودية

   -  
المستشار حسام عبد الرحيم - صورة أرشيفية

أكد المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، الثلاثاء، حرص مصر التام على دعم أواصر التعاون المشترك مع السعودية في مختلف أوجه ومجالات التعاون، من بينها المجالات القضائية والقانونية، في ظل العلاقات الاستراتيجية والوطيدة والأخوة التي تربط بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العدل، للنائب العام للسعودية، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، والوفد المرافق له، بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق، والمستشار محمد عيد محجوب مساعد أول وزير العدل، وقيادات وزارة العدل، والنيابة العامة.

وتناول اللقاء وسائل التطوير وتبادل الخبرات بين وزارة العدل المصرية والنيابة العامة بالسعودية، حيث اتفق الجانبان على تفعيل وسائل الاتصال والتدريب المختلفة رعاية لتجربة النيابة العامة السعودية الجديدة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة