طارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًا

مجلس النواب يحيل مشروع قانون بشأن هيئة الشرطة إلى لجنة الدفاع والأمن القومى

   -  
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب محمود حسين

أحال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، مشروع قانون مقدم من النائب على الكيال وأكثر من60 نائبا ، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 بشأن هيئة الشرطة، إلى لجنة الدفاع والأمن القومى لمناقشته وإعداد تقرير بشأنه.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور على عبد العال، والمقرر أن تشهد التصويت النهائى على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل قانون نظام السلك الدبلوماسى، والذى أعلن رئيس المجلس أنه سيتم أخذ الرأى النهائى عليه نداء بالإسم، بعد أن وافق عليه المجلس فى مجموعه أمس، كما سيصوت المجلس نهائيا على مشروع قانون تنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين.

ودعا الدكتور على عبد العال، النواب المتواجدين خارج الجلسة وفى البهو الفرعونى إلى دخول القاعة الرئيسية حتى يكتمل نصاب الثلثين المطلوب لأغلبية التصويت على مشروعى القانونين.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة