مشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضيليالي الصيفية| سارة سلامة في إطلالة بالأبيض .. وظهور مميز لأحمد حلمي ومحمد رجب

وزير القوى العاملة يتابع نقل جثمان مصري توفى في حادث بإيطاليا

   -  
أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات عاجلة لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري غالي غيث طلبة إبراهيم، الذي توفي أثر حادث أليم، وذلك لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بميلانو، عزت عمران، أشار فيه إلى المواطن المصري المتوفي، غالي غيث طلبة إبراهيم، كان يعمل في تجارة الأجهزة الكهربائية والملابس المستعملة مع شريك تونسي، وهو من مواليد أول يناير 1986 ، وهو من مركز طلخا بمحافظة الدقهلية ، وتوفي أثر حادث سير ناتج عن انحراف ميكروباص "فرجوني" عن الطريق، وسقط في أرض زراعية علي جانب الطريق ، نتج عنه وفاة عاملان منهما المصري، وإصابة ستة عمال أجانب .

ويتابع مكتب التمثيل العمالي التحقيقات وإجراءات عودة الجثمان لأرض الوطن ، فضلا عن المستحقات المالية للمتوفي لدي صاحب العمل، وهيئة التأمينات الإيطالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة