44 فيلما فى مسابقات أيام قرطاج الرسميةسوزان نجم الدين : تعرضت لضرر نفسي بسبب روزهيفاء وهبى تحقق 4 ملايين مشاهدة بأغنية حوا .. فيديوتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجيانطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صورحصر الطرق بمدن البحر الأحمر تمهيدا لربطها بالشبكة القومية للطرقاستبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسي

وزير القوى العاملة يتابع نقل جثمان مصري توفى في حادث بإيطاليا

   -  
أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات عاجلة لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري غالي غيث طلبة إبراهيم، الذي توفي أثر حادث أليم، وذلك لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بميلانو، عزت عمران، أشار فيه إلى المواطن المصري المتوفي، غالي غيث طلبة إبراهيم، كان يعمل في تجارة الأجهزة الكهربائية والملابس المستعملة مع شريك تونسي، وهو من مواليد أول يناير 1986 ، وهو من مركز طلخا بمحافظة الدقهلية ، وتوفي أثر حادث سير ناتج عن انحراف ميكروباص "فرجوني" عن الطريق، وسقط في أرض زراعية علي جانب الطريق ، نتج عنه وفاة عاملان منهما المصري، وإصابة ستة عمال أجانب .

ويتابع مكتب التمثيل العمالي التحقيقات وإجراءات عودة الجثمان لأرض الوطن ، فضلا عن المستحقات المالية للمتوفي لدي صاحب العمل، وهيئة التأمينات الإيطالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة