ضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكة

التعليم تحتفل بيوم اليتيم ضمن فعاليات حملة "عطاء"

   -  
صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بتنظيم احتفال بيوم الطفل اليتيم بنادي وادى دجلة بالسادس من أكتوبر، برعاية عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، وسهام كمال وكيل الإدارة، ويحيى محمد مدير الخدمات التربوية، وإلهام السيد الموجه الأول للتربية الاجتماعية، وهالة رمضان مسئول الاتحادات الطلابية بالإدارة.

وأوضح عثمان أن الاحتفال يأتي ضمن فعاليات البرنامج الرابع من حملة "عطاء" يوم الطفل السعيد تحت عنوان "جنبًا إلى جنب"، والذى يهدف إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي، ونشر قيم العطاء والتكافل التي حثت عليها جميع الأديان السماوية، وترسيخ القيم الأخلاقية، ونشر الفكر الإيجابي وتفعيل دور القيادات الطلابية كنموذج يحتذى به من خلال المشاركة في إعداد وتنفيذ برامج وفقرات البرنامج.

وجدير بالذكر أن الاحتفال تضمن ماراثون رياضي تابع لحملة عطاء، كما تم توزيع الهدايا والألعاب على جميع الطلاب، كما شارك بالاحتفال أحمد هيبة رئيس مجلس الأمناء، وسفراء العديد من المدارس والهيئات، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة