تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»

التعليم تحتفل بيوم اليتيم ضمن فعاليات حملة "عطاء"

   -  
صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بتنظيم احتفال بيوم الطفل اليتيم بنادي وادى دجلة بالسادس من أكتوبر، برعاية عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، وسهام كمال وكيل الإدارة، ويحيى محمد مدير الخدمات التربوية، وإلهام السيد الموجه الأول للتربية الاجتماعية، وهالة رمضان مسئول الاتحادات الطلابية بالإدارة.

وأوضح عثمان أن الاحتفال يأتي ضمن فعاليات البرنامج الرابع من حملة "عطاء" يوم الطفل السعيد تحت عنوان "جنبًا إلى جنب"، والذى يهدف إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي، ونشر قيم العطاء والتكافل التي حثت عليها جميع الأديان السماوية، وترسيخ القيم الأخلاقية، ونشر الفكر الإيجابي وتفعيل دور القيادات الطلابية كنموذج يحتذى به من خلال المشاركة في إعداد وتنفيذ برامج وفقرات البرنامج.

وجدير بالذكر أن الاحتفال تضمن ماراثون رياضي تابع لحملة عطاء، كما تم توزيع الهدايا والألعاب على جميع الطلاب، كما شارك بالاحتفال أحمد هيبة رئيس مجلس الأمناء، وسفراء العديد من المدارس والهيئات، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة