الإسماعيلي ينهي استعداداته لمواجهة بتروجيتبالأسماء.. تعرف على طاقم الحكام الإيطالي لمباراة الزمالك وبيراميدزجمال أسعد: افتتاح السيسي لمعرض الكتاب يؤكد اهتمام الدولة بالقوى الناعمةافتتاح معرض لـ28 برنامجاً جديداً بجامعة بنهاوزير الآثار يستقبل مدير مؤسسة الأغاخان لبحث التعاون المشتركالملحق الثقافي السعودي بالقاهرة يؤكد أهمية معرض القاهرة الدولي للكتاببالصور.. نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح كسر ماسورة بالمعاديبالأسماء.. مصرع مصريين وإصابة 6 في حادث مروع بالكويتشاهد.. إقبال كبير على حملة "100 مليون صحة" بجريدة الوفدشباب الصحفيين تشارك في احتفالات عيد الشرطة بطريقة مختلفةالرئيس التنفيذي لشركة أوبر: مصر مركز إقليمي لنا في الشرق الأوسطرئيس الوزراء يلتقى رئيس شركة بروكتر آند جامبل فى دافوسشاهد .. رد فعل الرئيس السيسي عندما أهدته ابنة شهيد لوحتين من رسمهارسميا.. سموحة يعلن ضم نجم الأهليساري: هيجواين يقترب من التوقيع لتشيلسي خلال ساعاتأسماء الطاقم الإيطالي حكام مباراة الزمالك وبيراميدزالمتحدث الرسمي يشعل الأجواء داخل اتحاد الكرة قبل أمم إفريقيامجدي عبد الغني يعلق على الأغنية الدعائية لـ الاهليإعادة تشغيل الطريق الدائري الإقليمي بعد حادث تصادم 6 سياراتوالد الشهيد عبد المجيب الماحى: تكريم الرئيس السيسى لنجلى فخر واعتزاز لى

شل تقرر العودة للتنقيب عن الغاز والنفط في مصر

-  

القاهرة- وكالات:

قال سامي إسكندر نائب الرئيس التنفيذي لشركة رويال داتش شل العالمية اليوم الثلاثاء إن شركته قررت العودة من جديد للتنقيب والبحث عن الغاز والنفط في مصر بالمياه العميقة في البحر المتوسط.

ونقلت وكالة رويترز تصرحيات إسكندر خلال المؤتمر التاسع للبترول لدول حوض البحر المتوسط المنعقد في مدينة الإسكندرية شمالي القاهرة.

وتسعى مصر لجذب المزيد من الاستثمارات في قطاع الطاقة وزيادة إنتاج الاكتشافات الجديدة لكي تصل إلى الاكتفاء الذاتي من الغاز بنهاية 2018.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة