الأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعاجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور الجديدةالجريدة الرسمية تنشر قرار التقويم الشامل للمرحلة الابتدائيةمسئول بالمترو يوضح سبب تعطل مترو الخط الثاني.. ويؤكد انتظام الحركةبائع أسماك بالسويس يحرر سلحفاة بحرية بإعادتها إلى بيئتها الطبيعية

شل تقرر العودة للتنقيب عن الغاز والنفط في مصر

-  

القاهرة- وكالات:

قال سامي إسكندر نائب الرئيس التنفيذي لشركة رويال داتش شل العالمية اليوم الثلاثاء إن شركته قررت العودة من جديد للتنقيب والبحث عن الغاز والنفط في مصر بالمياه العميقة في البحر المتوسط.

ونقلت وكالة رويترز تصرحيات إسكندر خلال المؤتمر التاسع للبترول لدول حوض البحر المتوسط المنعقد في مدينة الإسكندرية شمالي القاهرة.

وتسعى مصر لجذب المزيد من الاستثمارات في قطاع الطاقة وزيادة إنتاج الاكتشافات الجديدة لكي تصل إلى الاكتفاء الذاتي من الغاز بنهاية 2018.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة