فرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكريكواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائهحوار - كارتيرون: لا بديل عن العلامة الكاملة في إفريقيا.. وتحدي الدوري صعب في وجود بيراميدزتشكيل الأهلى المتوقع فى مواجهة تاونشيب بدورى الأبطالإنفوجراف.. رياض محرز أغلى لاعب فى تاريخ أفريقيا7 أرقام قياسية يسعى رونالدو لتحطيمها مع يوفنتوسمدير برنامج أطفال بلا مأوى: 16 ألف حالة فى مصر والقاهرة أبرز المحافظاتإحالة حارس عقار و4 آخرين للجنايات لقتل شخص بغرض سرقته بمدينة نصرالنيابة تقرر إخلاء سبيل 10 متهمين بالتنقيب عن الاثار بكرداسةالسجن المشدد 6 سنوات لعاطل هتك عرض طفلة بالقوةالمحكمة تلزم حسين سالم بدفع 120 ألف فرانك سويسرى لسكرتيرته بعد فصلها تعسفياًاليابان وأمريكا تقرران تمديد الاتفاق النووي ومخاوف بشأن مخزون البلوتونيومفي يومه العالمي.. 4 معلومات أصل عن "الإيموجي"مدير متحف النيل بأسوان: 650 ألف زائر للمتحف منذ افتتاحه فى 2016كلب يعقر 9 مواطنين بأبوتيج.. ومصدر طبى: تماثل المصابين للشفاءصور.. بدء الجلسة العامة للبرلمان للتصويت النهائى على قانون حساب معاش الوزراءفيديو.. اقتصاد أردوغان يجر تركيا إلى الانهيارراكبة تضع مولودتها خلال رحلة بين الدار البيضاء ومونتريالوزير التعليم العالى يعلن موافقة مجلس النواب على قانون فروع الجامعات الأجنبيةهيئة المساحة: الانتهاء من الحيز العمرانى لـ 12 ألف و668 قرية

مصادر: بيع خام البصرة الخفيف تحميل مايو بعلاوة قياسية في آسيا

   -  
"مصادر: بيع خام البصرة الخفيف تحميل مايو بعلاوة قياسية في آسيا"

قالت مصادر تجارية اليوم، إن خام البصرة الخفيف العراقي تحميل مايو يباع بعلاوة قياسية مرتفعة عند أكثر من دولار للبرميل فوق سعر بيعه الرسمي بفضل طلب قوي في آسيا.

وأوضحوا أن "جيه.اكس.تي.جي نيبون" اليابانية للتكرير، ومؤسسة النفط الهندية اشترتا الشحنات بعلاوة نحو 1.10 دولار للبرميل فوق سعر البيع الرسمي.

قفزت العلاوات الفورية من مستويات سابقة بين 40 و50 سنتا بعد أن أعلنت شركة تسويق النفط العراقية سومو مخصصات مايو.

تفضل بعض شركات التكرير الآسيوية خام البصرة الخفيف وقال أحد المصادر إن سومو ربما قلصت مخصصات بعض المشترين في مايو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة