ترامب يدعو كوريا الشمالية إلى التخلص من أسلحتها النوويةرجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاريبشرى: كنت خايفة من عادل إمام فى «عوالم خفية»ريماس مجدي ضيفة ميار الببلاوي في «جراب حوا».. غدانهال عنبر تدعم مريضات سرطان الثدى فى «بهية».. صورمسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة جنوب بغدادمحافظ دمياط : إزالة 93 منزل وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين لتطويرهاأمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناوي

قائد عسكرى سورى:إنذار خاطئ أدى لإطلاق صواريخ الدفاع الجوى وليست هناك هجمات

   -  
الاسد

رويترز

أكد قائد عسكرى سورى، اليوم الثلاثاء، أن إنذار خاطئ أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوى، مشير إلى أنه ليست هناك أى هجمة على سوريا.

من جهته أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان عن دوى انفجارات ضخمة قرب مطار الشعيرات العسكرى فى حمص، وأخرى فى منطقة القلمون الشرقى قرب دمشق حيث يقع مطارا الضمير والناصرية العسكريين، وأكد مدير المرصد أنه لم تسقط أى صواريخ على المطارات العسكرية الثلاثة.

من ناحيته، قال متحدث بإسم الجيش الاسرائيلى رداً على تقارير تحدثت عن غارة اسرائيلية على سوريا "لا علم لى بذلك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة