الأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"

قائد عسكرى سورى:إنذار خاطئ أدى لإطلاق صواريخ الدفاع الجوى وليست هناك هجمات

   -  
الاسد

رويترز

أكد قائد عسكرى سورى، اليوم الثلاثاء، أن إنذار خاطئ أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوى، مشير إلى أنه ليست هناك أى هجمة على سوريا.

من جهته أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان عن دوى انفجارات ضخمة قرب مطار الشعيرات العسكرى فى حمص، وأخرى فى منطقة القلمون الشرقى قرب دمشق حيث يقع مطارا الضمير والناصرية العسكريين، وأكد مدير المرصد أنه لم تسقط أى صواريخ على المطارات العسكرية الثلاثة.

من ناحيته، قال متحدث بإسم الجيش الاسرائيلى رداً على تقارير تحدثت عن غارة اسرائيلية على سوريا "لا علم لى بذلك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة