القبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)الحكومة تطلب 5 ملايين دولار دعمًا من الأمم المتحدة لمشروع مدينة مستدامة بشرم الشيخ"المركزي" يوافق على تعيين حسام عبد الوهاب نائبًا ثانيًا لرئيس بنك مصرالكاتبة الصحفية نور العمروسي تتقدم بمقترح لتعديل قانون "الأحوال لشخصية"صور.. محافظ بورسعيد يوافق على تشطيب صالة الحرية للمعاقين بعد توقف 20 عامًاسمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلى بتسواناوفاة شقيق هاني أبوريدة في أمريكاإسلام محارب: الفوز على تاونشيب أعاد الأهلي للمنافسة من جديدكارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين من القائمة الأفريقيةباسم علي ينتظم في تدريبات الأهلي اليومتعرف على نظام تصفيات بطولة أفريقيا للكرة الشاطئيةشاهد.. محمد صلاح يلفت الأنظار بصورة جديدة وسط البحر في المالديفبعثة الزمالك تقدم درع النادي لمديرة فندق بعثة ألمانياتقرير "الوفد سبورت" .. محمد صلاح ينتظر الألقاب مع فريق الأحلام في ليفربولأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 يوليو 2018إحباط تهريب 50 قرص ترامادول بحوزة صيدلي إلى باريستفعيل غرفة عمليات "المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفا

شل العالمية: قررنا العودة لضخ استثمارات جديدة فى مصر بعد توقف سنوات

   -  
نفط - ارشيفية

كتب أحمد أبو حجر
أعلن المهندس سامى اسكندر، الرئيس التنفيذى لشركة شل العالمية، أن شركته عائدة لصخ المزيد من الاستثمارات للبحث والتنقيب عن البترول والغاز فى المياه العميقة لمصر مرة أخرى، وذلك على خلفية النجاحات الأخيرة التى حققتها مصر على صعيد الاكتشافات بمياهها العميقة.

جاء ذلك خلال كلمته بافتتاح المؤتمر التاسع للبترول لدول حوض البحر الأبيض المتوسط "موك 2018"، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول ، والدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية صباح اليوم.

وكانت شل قد توقفت عن العمل فى مياه مصر العميقة منذ آخر مشاريعها منذ عدة سنوات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة