أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمع

انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الإفريقى 2018 - صور

   -  
جانب من المؤتمر

كتب احمد مصطفي- رحاب نبيل - تصوير حسام عاطف
انطلقت منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض Aviation  2018 Africa، الذى تستضيفه الشركة الوطنية مصر للطيران، برئاسة صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والذى يقام على مدار يومين، تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني.
 
يشارك في المؤتمر، أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية فى مجال الطيران، وعدد من خبراء وصناع النقل الجوى وممثلى شركات الطيران حول العالم يمثلون 118شركة، وهيئة متخصصة فى مجالات الطيران المدنى المختلفة، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الطيران المدنى ومصر للطيران.
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة