المؤبد لـ3 أشخاص قتلوا طفلا وألقوا جثته فى مصرف بالبدرشينحبس وائل عباس 15 يومًا لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد الدولةصور.. البحر الأحمر تسابق الزمن للانتهاء من منظومة الصرف بالغردقةاعرف مواعيد حجز قطارات العيد وإجراءات مواجهة بيع التذاكر بالسوق السوداءمصر للطيران: 30% خصما على تذاكر رحلات برلينالمعتمرون يواصلون التوافد الى مطار القاهرة للمغادرة للأراضي المقدسةحريق يلتهم مخزنا تابعا لمصنع مكرونة بالعاشر من رمضانرئيس جامعة الزقازيق يتابع الامتحانات المسائية بكلية العلوم..صورتنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئ

تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما على ذمة قضية مقتل نجله داخل منزله بالسويس

-  
الشاب القتيل

السويس- سيد نون
قررت نيابة السويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، تجديد حبس "ع. أ" 55 سنة شيخ مسجد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى قضية العثور على جثة نجله "إسلام" داخل منزله بقرية الخواطرة بحى الجناين.

كما تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائى والطب الشرعى الذى أثبت أنه توجد آثار دماء لسيدة عثرعليها بالقرب من جثة المتوفى داخل منزله، ما يؤكد تواجد سيدة خلال لحظة مقتل الشاب، وهو ما ينفى رواية والده أنه سقط على أسياخ حديد داخل المنزل أدت إلى مصرعه.

وقال مصدر، إن السبب الرئيسى لصدور قرار النيابة بحبس والد الشاب المقتول هو شكوك النيابة فى أقوال والد المتوفى، لأنه قال إنه لم يكن أحد بالمنزل من السيدات لحظة وفاة نجله وسقوطه على أسياخ حديد، فى حين أثبت المعمل الجنائى والطب الشرعى وجود آثار دماء وشعر لسيدة بمكان الحادث، مؤكدا أنه بالرغم من شكوك النيابة فى أقوال والد القتيل، لكنه إلى الآن لم توجه له النيابة اتهاما بالقتل أو الاشتراك فى الجريمة.

وأكد المصدر، أن النيابة طلبت من المباحث الجنائية إجراء تحريات جديدة فى القضية، خاصة إن التحريات المبدئية المقدمة من مباحث قسم شرطة الجناين نصت على أن أسباب الحادث غير معلومة، ولم تكشف عن أى تفاصيل خاصة بالقضية.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول "إسلام ع" 24 سنة مصابا بطعنات نافذة، ولم تفلح جهود إنقاذه، وتوفى بعد لحظات من وصوله المستشفى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة