فرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضيرئيس «الريف المصري»: اتخذنا إجراءات تمنع المجموعات غير الجادة من حجز الأراضيضبط 1.25 طن لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بشبرا الخيمةبكري لـ مدبولي: إلى متى سيظل حملة الماجستير والدكتوراه في الشوارعبكرى يكشف سبب تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائيبالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشى

إخلاء سبيل موظف بمكتب بريد فى الشرقية اختلس أموال العملاء بعد تسديده المبلغ

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب

قررت نيابة أبوحماد بالشرقية، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل موظف بمكتب بريد قرية "الحلمية" التابعة لمركز أبو حماد، فى اتهامه باختلاس أموال العملاء المودعين بالمكتب، بعد تسديده المبلغ.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه أثناء قيام لجنة من مباحث البريد، بإشراف العقيد تامر مكاوى، رئيس مباحث بريد شرق الدلتا، وبرئاسة اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالشرقية، بجرد سجلات المودعين بمكتب بريد قرية "الحلمية" بأبو حماد، تبين اختلاس أحد الموظفين بالمكتب لمبلغ 2640 جنيها من دفاتر العملاء.

تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال بريد أبو حماد لسنة 2018.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة