كاتدرائية في دبلن تستعيد قلب قديس بعد ستة أعوام على سرقتهالكشف على 1993 مواطنا في قافلة طبية بقرية بدواي بالمنصورة"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 29 درجةالإنتاج الحربى يستضيف بتروجت فى مواجهة الجريحين الليلةجهود الحكومة في أزمة الأمطار.. الأبرز في صحف الجمعةزوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديد

ضبط 25 قطعة سلاح و 688 طلقة والقبض على 127 متهما فى حملة بسوهاج

-  
حملة سوهاج

سوهاج محمود مقبول
وجهت الأجهزة الأمنية بسوهاج، حملة تفتيشية موسعة برئاسة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالمديرية وقوات الأمن المركزى استهدفت قرى جزيرة طما والصوامعة شرق الكتكاتة والشيخ إمبادر البلابيش قبلى.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 15 بندقية ألية 7 خرطوش و3 فرد صناعة محلية و6 ورش تصنيع أسلحة و688 طلقة  ، كما تمكنت الحملة من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، و ضبط 127 محكوم عليهم بإجمالى 250  حكم.

ومن جانبه، قال اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، أن تلك الحملة تأتى فـى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بشأن الارتقاء بمستوى المنظومة الأمنية وتكثيف التواجد الأمنى والتصدى لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية، من خلال عدة محاور أهمها الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف العناصر الإجرامية الخطرة وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة والصادر بحقهم قرارات النيابة العامة بالضبط والإحضار.

 

 

 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة