فصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"

حبس عامل 4 أيام لاتهامه بسرقة هواتف المواطنين بمنطقة المقطم

-  
هواتف محمولة - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار إسلام شكرى، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة هواتف المواطنين بمنطقة المقطم، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهم، وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغا من أحد أصحاب محلات الهواتف المحمولة، مفاده قيام أحد الأشخاص بعرض 3 هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية، وانتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه.

ومن خلال الفحص تبين أن المتهم "أحمد ك ع" 23 سنة، عامل، وبحوزته 3 هواتف محمولة "مجهولة المصدر"، وبمواجهته اعترف بسرقتهم من داخل مساكن العمال الكائنة بالهضبة الوسطى، بأسلوب "كسر الباب"، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة واتهموه بالسرقة، وأضافوا بأنهم لم يكونوا قد اكتشفوا وقائع السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة