إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليومراموس ومارسيلو.. يقتربان من رقم قياسي في ريال مدريدطلائع الجيش يستضيف بيراميدز بالدورى الممتاز اليومموعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة لهاجهاد جريشة حكما لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالدوري الممتازتعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز اليومشيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزي

الأهلي يطلب مواجهة الترجي في القاهرة‎

   -  
لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

يتطلع مسؤولو النادي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "تلقينا خطابين من الاتحاد الإفريقي يوضحان تعديل موعد مباراة الترجي لتقام يوم 4 بدلا من 5 مايو، والثاني يشير إلى إقامة مباراة كمبالا سيتي يوم 15 مايو في أوغندا".

وأضاف عبر إذاعة "دي آر إن" "بدأنا فورا التواصل مع الجهات الأمنية، وطلبنا الموافقة على مواجهة الترجي في القاهرة بدلا من الإسكندرية، لا نريد العودة للوراء، ونتعاون مع كل الجهات المسؤولة لردع أي مشاغب".

وتابع "اللعب في القاهرة خطوة مهمة للغاية، وتصب أيضا في صالح منتخب مصر، لأنها ستجنب اللاعبين إرهاق السفر".

وأتم "لم نطلب اللعب في ستاد القاهرة بالمسابقات المحلية، ولكن بطولة إفريقيا من المهم أن نواجه منافسينا في هذا الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة