مدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعي

الأهلي يطلب مواجهة الترجي في القاهرة‎

   -  
لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

يتطلع مسؤولو النادي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "تلقينا خطابين من الاتحاد الإفريقي يوضحان تعديل موعد مباراة الترجي لتقام يوم 4 بدلا من 5 مايو، والثاني يشير إلى إقامة مباراة كمبالا سيتي يوم 15 مايو في أوغندا".

وأضاف عبر إذاعة "دي آر إن" "بدأنا فورا التواصل مع الجهات الأمنية، وطلبنا الموافقة على مواجهة الترجي في القاهرة بدلا من الإسكندرية، لا نريد العودة للوراء، ونتعاون مع كل الجهات المسؤولة لردع أي مشاغب".

وتابع "اللعب في القاهرة خطوة مهمة للغاية، وتصب أيضا في صالح منتخب مصر، لأنها ستجنب اللاعبين إرهاق السفر".

وأتم "لم نطلب اللعب في ستاد القاهرة بالمسابقات المحلية، ولكن بطولة إفريقيا من المهم أن نواجه منافسينا في هذا الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة