الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

الأهلي يطلب مواجهة الترجي في القاهرة‎

   -  
لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

يتطلع مسؤولو النادي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "تلقينا خطابين من الاتحاد الإفريقي يوضحان تعديل موعد مباراة الترجي لتقام يوم 4 بدلا من 5 مايو، والثاني يشير إلى إقامة مباراة كمبالا سيتي يوم 15 مايو في أوغندا".

وأضاف عبر إذاعة "دي آر إن" "بدأنا فورا التواصل مع الجهات الأمنية، وطلبنا الموافقة على مواجهة الترجي في القاهرة بدلا من الإسكندرية، لا نريد العودة للوراء، ونتعاون مع كل الجهات المسؤولة لردع أي مشاغب".

وتابع "اللعب في القاهرة خطوة مهمة للغاية، وتصب أيضا في صالح منتخب مصر، لأنها ستجنب اللاعبين إرهاق السفر".

وأتم "لم نطلب اللعب في ستاد القاهرة بالمسابقات المحلية، ولكن بطولة إفريقيا من المهم أن نواجه منافسينا في هذا الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة