تعيين أمينى مساعدين بجامعة أسيوط وآخر رئيساً للإدارة المركزية للشئون القانونيةبرلمانى: "واثق فى شباب مصر".. ومنظمات المجتمع المدنى أصبحت صوتا مسموعامحافظ الشرقية لنزلاء دار بسمة للإيواء: أنتم على رؤوسنامنها البردعة.. وكيلم تعليم كفر الشيخ تتفقد 5 مدارسنائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان سير العملية التعليمية بمجمع سبربايمحافظ الدقهلية يلتقي المواطنين في اليوم الأسبوعي المفتوحمحافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية: استمعوا لمطالب المواطنينمدير أمن الإسماعيلية يشرف على رفع الحواجر الخرسانية من الشوارعحجز دعوى بطلان قانون التأجير التمويلى لكتابة التقرير بمفوضية الدستوريةعرض منتجات ألبان فاسدة ضبطت بمصنع بـ 6 أكتوبر على خبراء الصحةاتهام مدير مصنع وموظفين بتصوير محصل مالى عاريا فى مدينة 6 أكتوبرتأجيل دعوى نقيب المحامين بعدم دستورية فرض ضريبة مضافة على الأعضاء لـ 11نوفمبرحبس مسجل خطر ضبط بحوزته سلاح نارى فى روض الفرجحجز دعوى بطلان قانون المواريث وإجراءات التقاضى فى مسائل الأحوال الشخصية لكتابة التقريرالأحوال المدنية ديليفيرى..استخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين بالمنازلتأجيل محاكمة 32 متهما بخلية "ميكروباص حلوان" لـ 15 أكتوبرالسجن 3 سنوات لضابط و11آخرين سرقوا أموال من مواطن بالعمرانيةضريبة المرضى وكتب الدراسة.. الحكومة تنفي 6 شائعاتصور.. محافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجستي للخضروات والفاكهة تمهيداً لافتتاحهمحافظ الإسكندرية يستقبل وفدا صينيا لبحث سبل تعزيز التعاون

وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة

   -  
وزيرة السياحة تشارك في قداس القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقةاستقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، "جامباولو كانتينى" سفير إيطاليا بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

وأكدت خلال لقائها بالسفير، أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

وشدد السفير الإيطالي بالقاهرة على وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالي.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر من العام القادم، والذي سيعرض فنون وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة إلى أن تشارك من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيًا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة