روتارى ينظم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالشروقإفتتاح مدارس تعليم السباحة بمقر حمام السباحة الأوليمبى بالأقصرمحافظة المنيا تدرب الموظفين على الإبداع والابتكار فى أداء العمل (صور)إزالة 79 حالة تعد على الأرض الزراعية بديرمواس وطوخ الخيل بالمنيامحافظ بورسعيد يبحث الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية والخدميةصور.. حملة مكبرة لإزالة حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بالأقصرالبترول تناقش تفعيل اتفاقية بوابة مصر الإلكترونية لتسويق مناطق الاستكشافوزير قطاع الأعمال: بحث عروض تطوير "الحديد والصلب" الأسبوع المقبلالإحصاء: مصر تتقدم إلى المركز 66 عالميًا في تقييم الأداء البيئي في 2018شاهد فى دقيقة.. قصة خلية إرهابية خططت لتخريب البلاد بذكرى فض رابعةالتحالف العربي يسقط طائرة للحوثيين في اليمنجونيس يطلب التعاقد مع بديل محمد حسن بعد انضمامه للزمالك«بوسي ريوت».. تعرف على أسباب اقتحام ملعب نهائي المونديالحرق واغتصاب في جنوب السودان.. والمعارضة ترفض تقسيم السلطة"طوارئ قصوى وحملات مفاجئة".. "الكهرباء" تستعد لتحصيل فواتير أغسطستنسيق الجامعات.. استمرار توافد طلاب المرحلة الأولى على معامل عين شمس -صوررئيس "خارجية النواب" يكشف علاقته بالغش في مدرسة "أولاد الأكابر"رئيس الوزراء: نعمل كفريق عمل واحد وأكره الروتين والبيروقراطيةتبدأ 9 أغسطس.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهريةالصحة: إصابة 20 مواطنا في حادث تصادم بالمنوفية

وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة

   -  
وزيرة السياحة تشارك في قداس القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقةاستقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، "جامباولو كانتينى" سفير إيطاليا بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

وأكدت خلال لقائها بالسفير، أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

وشدد السفير الإيطالي بالقاهرة على وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالي.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر من العام القادم، والذي سيعرض فنون وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة إلى أن تشارك من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيًا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة