الأموال العامة: ضبط تاجري عملة بحوزتهما عملات أجنبية مختلفةالداخلية: ضبط 172 قطعة سلاح ناري غير مرخص على مستوى الجمهورية16 مايو .. الحكم في إعادة محاكمة 16 متهماً بقضية "أحداث ثأر الصف"تأجيل محاكمة 170 متهمًا بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 29 أبريلمدبولي يتفقد الأسمرات 3.. ونائب المحافظ للسكان: «مافيش حاجة ببلاش»ليس بكافر.. تعرف على رأي الشرع في المنتحر بلعبة «الحوت الأزرق»نائب وزير الإسكان: الدولة مُصرّة على تغيير نمط حياة سكان العشوائياتوزير الري عن مواجهة تحديات المياه: تفائلواالإفتاء عن دعوة مدير «شارلي إيبدو» حذف آيات من القرآن: عنصرية بغيضةفي معرض دبي.. وزيرة السياحة تتجاهل منظمي الرحلات وتلتقي الساسةمصر توافق على مرور جثمان البطش عبر معبر رفح لدفنه في غزةتخصيص 264 مليون جنيه لدعم التعليم بالوادي الجديدشومان: الأزهر مؤسسة إنسانية مهتمة بالمسلمين وغيرهم2130 سيارة إسعاف مجهزة تؤمن احتفالات تحرير سيناءوفقا لقرار "الوزراء".. "الري" تحصر مصادر التلوث على فرع رشيدتكريم المتفوقين علميا بـ"تعليم دشنا" في قنابالفيديو| توم هاردي يرعب جمهوره بـ"فينوم"وزير الري: 4 محاور لمواجهة أزمة المياه.. و"علينا أن نكون متفائلين"رئيس اتحاد الصحفيين العرب يفوز بمنصب "نقيب العراق" لدورة جديدةرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: ذكرى تحرير سيناء قوة دفع متجددة للعمل والبناء والإنتاج

وزيرة السياحة تستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة

   -  
وزيرة السياحة تشارك في قداس القيامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقةاستقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، "جامباولو كانتينى" سفير إيطاليا بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

وأكدت خلال لقائها بالسفير، أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

وشدد السفير الإيطالي بالقاهرة على وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالي.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر من العام القادم، والذي سيعرض فنون وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة إلى أن تشارك من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيًا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة