روتارى ينظم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالشروقإفتتاح مدارس تعليم السباحة بمقر حمام السباحة الأوليمبى بالأقصرمحافظة المنيا تدرب الموظفين على الإبداع والابتكار فى أداء العمل (صور)إزالة 79 حالة تعد على الأرض الزراعية بديرمواس وطوخ الخيل بالمنيامحافظ بورسعيد يبحث الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية والخدميةصور.. حملة مكبرة لإزالة حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بالأقصرالبترول تناقش تفعيل اتفاقية بوابة مصر الإلكترونية لتسويق مناطق الاستكشافوزير قطاع الأعمال: بحث عروض تطوير "الحديد والصلب" الأسبوع المقبلالإحصاء: مصر تتقدم إلى المركز 66 عالميًا في تقييم الأداء البيئي في 2018شاهد فى دقيقة.. قصة خلية إرهابية خططت لتخريب البلاد بذكرى فض رابعةالتحالف العربي يسقط طائرة للحوثيين في اليمنجونيس يطلب التعاقد مع بديل محمد حسن بعد انضمامه للزمالك«بوسي ريوت».. تعرف على أسباب اقتحام ملعب نهائي المونديالحرق واغتصاب في جنوب السودان.. والمعارضة ترفض تقسيم السلطة"طوارئ قصوى وحملات مفاجئة".. "الكهرباء" تستعد لتحصيل فواتير أغسطستنسيق الجامعات.. استمرار توافد طلاب المرحلة الأولى على معامل عين شمس -صوررئيس "خارجية النواب" يكشف علاقته بالغش في مدرسة "أولاد الأكابر"رئيس الوزراء: نعمل كفريق عمل واحد وأكره الروتين والبيروقراطيةتبدأ 9 أغسطس.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهريةالصحة: إصابة 20 مواطنا في حادث تصادم بالمنوفية

وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها

   -  
وكيل الأزهر يشارك في اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بباكستانبدأت منذ قليل فعاليات ندوة "القدس.. تراث لا ينسى" والتي يعقدها الأزهر، بالتعاون مع وزارة الثقافة، وذلك في إطار إعلان الأزهر 2018 عاما للقدس، وتزامنًا مع احتفال الهيئة العامة لدار الوثائق القومية باليوم العالمي للتراث.

وبدأ الاحتفالية بقراءة آيات الذكر الحكيم، أعقبها كلمة للدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، الذي أكد أن القدس الشريف دائمًا في قلب كل العرب بجميع طوائفهم، وأن الأزهر، لم ولن ينسى للحظة واحدة قضية العرب المحورية وهي القدس.

وأشار شومان، إلى أن الأزهر قرر من اللحظة الأولى للقرار الأمريكى بشأن القدس، تنظيم العديد من الفعاليات التي تؤكد رفضها التام والقاطع للقرار الأمريكي، وأن الأزهر يواصل مساعيه بالتعاون مع أحرار العالم لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ويحضر الاحتفالية الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور محمد حسن المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والدكتور هشام عزمى رئيس الهيئة العامة للكتاب، وعدد كبير من طلاب وقيادات جامعة الأزهر. وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة