الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى لـ"cib": نؤمن بالشباب ومستمرون فى دعمهمأحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيلوزيرة التخطيط: 17.8% من العاملين فى الجهاز الإدارى يخرجون على المعاش خلال 5 سنواتجوتيريش: الحملات الخبيثة على "الإنترنت" تهدد بالانقسام داخل الدولحجز دعوى بطلان مواد بقوانين "المواريث والأحوال الشخصية والمدني"للتقريرسيدة تخدع تلميذة وتسرق حلقها داخل مدرسة بالأقصرتأجيل دعوى "المحامين" بعدم دستورية فرض ضريبة مضافة على الأعضاء لـ11 نوفمبر"التخطيط": 17.8% من موظفي الدولة سيحالون للمعاش.. ولا تعييناتمصرع طفل غرقا في ترعة بمنطقة الصف بالجيزة"مفوضي الدستورية" تؤجل بطلان مادة "الزنا" بقانون العقوبات لـ11 نوفمبرجوتيريش: جُنبنا حربا عالمية ثالثة.. وانطلاق سباق تسليح جديد بالعالمالتعليم : تعزيز سبل التعاون المشترك مع الأزهرأول قطار كهربائي سريع.. انطلاق قطار الحرمين الشريفين في السعودية (صور)ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج مواسير مغشوشة لشبكات المياه والصرفضبط مقاول هارب من 155 حكما قضائيا بوحدة مرور "حدائق الأهرام"تعيين أمينى مساعدين بجامعة أسيوط وآخر رئيساً للإدارة المركزية للشئون القانونيةبرلمانى: "واثق فى شباب مصر".. ومنظمات المجتمع المدنى أصبحت صوتا مسموعامحافظ الشرقية لنزلاء دار بسمة للإيواء: أنتم على رؤوسنامنها البردعة.. وكيلم تعليم كفر الشيخ تتفقد 5 مدارسنائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان سير العملية التعليمية بمجمع سبرباي

وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها

   -  
وكيل الأزهر يشارك في اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بباكستانبدأت منذ قليل فعاليات ندوة "القدس.. تراث لا ينسى" والتي يعقدها الأزهر، بالتعاون مع وزارة الثقافة، وذلك في إطار إعلان الأزهر 2018 عاما للقدس، وتزامنًا مع احتفال الهيئة العامة لدار الوثائق القومية باليوم العالمي للتراث.

وبدأ الاحتفالية بقراءة آيات الذكر الحكيم، أعقبها كلمة للدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، الذي أكد أن القدس الشريف دائمًا في قلب كل العرب بجميع طوائفهم، وأن الأزهر، لم ولن ينسى للحظة واحدة قضية العرب المحورية وهي القدس.

وأشار شومان، إلى أن الأزهر قرر من اللحظة الأولى للقرار الأمريكى بشأن القدس، تنظيم العديد من الفعاليات التي تؤكد رفضها التام والقاطع للقرار الأمريكي، وأن الأزهر يواصل مساعيه بالتعاون مع أحرار العالم لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ويحضر الاحتفالية الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور محمد حسن المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والدكتور هشام عزمى رئيس الهيئة العامة للكتاب، وعدد كبير من طلاب وقيادات جامعة الأزهر. وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة