محمد السويدى: تشكيل لجنة قانونية لبحث الموقف من تحول دعم مصر لحزب سياسىصبا مبارك: ما كنت أسامح نفسى لو ضاع دورى فى مسلسل "طايع"جانيت جاكسون تروج لجولتها الغنائية بفوتوسيشن جديدالأهلى يطالب اتحاد الكرة بحل مشكلة الصحفيين والمصورين في مباراة القمةاختبار طبى يحسم مشاركة باسم مرسى ومدبولى وفتحى مع الزمالك بالقمةالمعايشة فى إنجلترا ومحمد صلاح يحددان وجهة قائد الأهلى بعد الاعتزالمدرب الأهلى: القمة بطولة خاصة لا تعترف بالظروف والحساباتالأموال العامة: ضبط تاجري عملة بحوزتهما عملات أجنبية مختلفةالداخلية: ضبط 172 قطعة سلاح ناري غير مرخص على مستوى الجمهورية16 مايو .. الحكم في إعادة محاكمة 16 متهماً بقضية "أحداث ثأر الصف"تأجيل محاكمة 170 متهمًا بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 29 أبريلمدبولي يتفقد الأسمرات 3.. ونائب المحافظ للسكان: «مافيش حاجة ببلاش»ليس بكافر.. تعرف على رأي الشرع في المنتحر بلعبة «الحوت الأزرق»نائب وزير الإسكان: الدولة مُصرّة على تغيير نمط حياة سكان العشوائياتوزير الري عن مواجهة تحديات المياه: تفائلواالإفتاء عن دعوة مدير «شارلي إيبدو» حذف آيات من القرآن: عنصرية بغيضةفي معرض دبي.. وزيرة السياحة تتجاهل منظمي الرحلات وتلتقي الساسةمصر توافق على مرور جثمان البطش عبر معبر رفح لدفنه في غزةتخصيص 264 مليون جنيه لدعم التعليم بالوادي الجديدشومان: الأزهر مؤسسة إنسانية مهتمة بالمسلمين وغيرهم

وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها

   -  
وكيل الأزهر يشارك في اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بباكستانبدأت منذ قليل فعاليات ندوة "القدس.. تراث لا ينسى" والتي يعقدها الأزهر، بالتعاون مع وزارة الثقافة، وذلك في إطار إعلان الأزهر 2018 عاما للقدس، وتزامنًا مع احتفال الهيئة العامة لدار الوثائق القومية باليوم العالمي للتراث.

وبدأ الاحتفالية بقراءة آيات الذكر الحكيم، أعقبها كلمة للدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، الذي أكد أن القدس الشريف دائمًا في قلب كل العرب بجميع طوائفهم، وأن الأزهر، لم ولن ينسى للحظة واحدة قضية العرب المحورية وهي القدس.

وأشار شومان، إلى أن الأزهر قرر من اللحظة الأولى للقرار الأمريكى بشأن القدس، تنظيم العديد من الفعاليات التي تؤكد رفضها التام والقاطع للقرار الأمريكي، وأن الأزهر يواصل مساعيه بالتعاون مع أحرار العالم لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ويحضر الاحتفالية الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور محمد حسن المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والدكتور هشام عزمى رئيس الهيئة العامة للكتاب، وعدد كبير من طلاب وقيادات جامعة الأزهر. وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها وكيل الأزهر: القدس في قلب العرب ولن نتنازل عنها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة