ندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونياتفى يوم مولده.. تعرف على مكتشفة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

«المشاط» تستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون

   -  
استقبلت أمس الاثنين، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، السيد جامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

واستهلت الوزيرة اللقاء بتأكيد عمق العلاقات المصرية الإيطالية التي تضرب جذورها في التاريخ، والعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين في مجالات شتى منها المجال السياحي، معربة عن سعادتها باستمرار هذا التعاون المثمر بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأكدت "المشاط" أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

من ناحيته أكد السفير وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالى.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر 2019، والذي سيعرض فنونًا وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة إلى أن تشارك من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة