شاهد .. رد فعل الرئيس السيسي عندما أهدته ابنة شهيد لوحتين من رسمهارسميا.. سموحة يعلن ضم نجم الأهليساري: هيجواين يقترب من التوقيع لتشيلسي خلال ساعاتأسماء الطاقم الإيطالي حكام مباراة الزمالك وبيراميدزالمتحدث الرسمي يشعل الأجواء داخل اتحاد الكرة قبل أمم إفريقيامجدي عبد الغني يعلق على الأغنية الدعائية لـ الاهليإعادة تشغيل الطريق الدائري الإقليمي بعد حادث تصادم 6 سياراتوالد الشهيد عبد المجيب الماحى: تكريم الرئيس السيسى لنجلى فخر واعتزاز لىأمين تنظيم "مستقبل وطن": الشرطة وقفت بالمرصاد للجماعة الإرهابية"الداخلية" تُنتج فيلمًا تسجيليًا عن جهود مكافحة الإرهاب في 2018رئيس شركة " أوبر" العالمية يؤكد أن الشركة ستوسع خدماتها في مصر(بروكتر آند جامبل): 100 مصرى في مراكز قيادية بالشركة حول العالمالخرطوم تكمل ترتيباتها لمفاوضات فرقاء أفريقيا الوسطىنجل اللواء مصطفى رفعت: تكريم الرئيس وسام على صدري ومصر لا تنسى رجالهارئيس بروكتر آند جامبل لمدبولي: 100 مصري يعملون بمراكز قيادية بالشركة حول العالمبروتوكول تعاون بين هيئة المستشفيات والمركز القومي للبحوثرحلات بـ"تجارة عين شمس" إلي شرم الشيخ.. وانتهاء الامتحانات غدابالفيديو.. شيرين رضا تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم "الضيف"الأحد.. نداء شرارة ضيفة برنامج "باب الخلق"راغب علامة يستعد لتسجيل "بقولك إيه" خلال أيام

«المشاط» تستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون

   -  
استقبلت أمس الاثنين، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، السيد جامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وآليات دعم السياحة الوافدة من إيطاليا إلى مصر.

واستهلت الوزيرة اللقاء بتأكيد عمق العلاقات المصرية الإيطالية التي تضرب جذورها في التاريخ، والعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين في مجالات شتى منها المجال السياحي، معربة عن سعادتها باستمرار هذا التعاون المثمر بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأكدت "المشاط" أهمية السوق الإيطالية باعتبارها واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

من ناحيته أكد السفير وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلى مصر لما تزخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة السياحة الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالى.

وأشار السفير إلى المعرض الثقافي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من مارس وحتى سبتمبر 2019، والذي سيعرض فنونًا وثقافات مختلفة من شتى دول العالم، ودعا وزارة السياحة إلى أن تشارك من خلاله المعرض للترويج لمصر ثقافيا ونقل الصورة الحضارية لمصر من خلال المعرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة