اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

تكليف حمدي همام رئيسا للإدارة المركزية للمنافذ الأثرية بالموانئ

   -  
أصدر الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار قرارا بتكليف حمدي همام للعمل رئيسا للإدارة المركزية للمنافذ والوحدات الأثرية بالموانئ المصرية، وذلك خلفا لأحمد الراوي لبلوغة السن القانوني للإحالة إلى المعاش.

بدأ همام مسيرته العملية عام 1997 كمفتش آثار بمنطقة آثار أسيوط ونجح في المساهمة في تطوير الوحدات الأثرية وأسس أول وحدة أثرية بمطار أسيوط الدولي وعمل مديرا لها.

وشغل العديد من المناصب وتدرج بها حتى تولى منصب مدير عام المنافذ الأثرية الجوية بالقاهرة الكبرى.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة