تعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناء

بدء مؤتمر الطيران الأفريقي بفيلم تسجيلي لمصر للطيران

   -  
بدأ مؤتمر الطيران الأفريقي، بعرض فيلم تسجيلي عن الشركة الوطنية مصر للطيران باعتبارها المنظمة للمؤتمر تناول أبرز خدمات الشركة والشركات التابعة ومدى تطور أسطولها ومراكز الصيانة والخدمات الأرضية والشحن والخدمات التي تقدمها لشركات الطيران الأخرى.

وانطلقت منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي aviation Africa 2018، الذي تستضيفه مصر للطيران ويقام تحت رعاية وزارة الطيران المدني.

ويشارك في المؤتمر قيادات وزارة الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران. 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي وممثلي شركات الطيران حول العالم يمثلون 118 شركة وهيئة متخصصة في مجالات الطيران المدني المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة