المؤبد لـ3 أشخاص قتلوا طفلا وألقوا جثته فى مصرف بالبدرشينحبس وائل عباس 15 يومًا لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد الدولةصور.. البحر الأحمر تسابق الزمن للانتهاء من منظومة الصرف بالغردقةاعرف مواعيد حجز قطارات العيد وإجراءات مواجهة بيع التذاكر بالسوق السوداءمصر للطيران: 30% خصما على تذاكر رحلات برلينالمعتمرون يواصلون التوافد الى مطار القاهرة للمغادرة للأراضي المقدسةحريق يلتهم مخزنا تابعا لمصنع مكرونة بالعاشر من رمضانرئيس جامعة الزقازيق يتابع الامتحانات المسائية بكلية العلوم..صورتنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئ

رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية: النقل الجوي يصل للضعف كل ٥ سنوات

   -  
الملا يشدد على تحسين خدمات النقل الجوي في قطاع البترولأكد عبد الرحمن بير رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية، أن النقل الجوي في القارة الأفريقية يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي يواجهها، موضحا أن حركة النقل الجوي في الفترة الأخيرة مرتفعة.

وأضاف خلال مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي، أن حركة النقل الجوي في أفريقيا تصل للضعف كل 5 سنوات.

وانطلقت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي "aviation Africa 2018"، الذي تستضيفه مصر للطيران ويقام تحت رعاية وزارة الطيران المدني.

ويشارك في المؤتمر قيادات وزارة الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران. 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي وممثلي شركات الطيران حول العالم يمثلون 118 شركة وهيئة متخصصة في مجالات الطيران المدني المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة