أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية: النقل الجوي يصل للضعف كل ٥ سنوات

   -  
الملا يشدد على تحسين خدمات النقل الجوي في قطاع البترولأكد عبد الرحمن بير رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية، أن النقل الجوي في القارة الأفريقية يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي يواجهها، موضحا أن حركة النقل الجوي في الفترة الأخيرة مرتفعة.

وأضاف خلال مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي، أن حركة النقل الجوي في أفريقيا تصل للضعف كل 5 سنوات.

وانطلقت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي "aviation Africa 2018"، الذي تستضيفه مصر للطيران ويقام تحت رعاية وزارة الطيران المدني.

ويشارك في المؤتمر قيادات وزارة الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران. 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي وممثلي شركات الطيران حول العالم يمثلون 118 شركة وهيئة متخصصة في مجالات الطيران المدني المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة