"سرقوني وهربوا".. القبض على محصل كهرباء زعم تعرضه للسرقة بالدقهلية"طعنه في الرقبة".. القبض على سائق قتل صيادًا في الغردقةالقبض على عصابة الشرطة المزيفة بالشرقية"الجوازات والهجرة" تسهل إجراءات كبار السن ومتحدي الإعاقةالجنح تبرئ أحمد موسى من سبّ وقذف الدكتور نور فرحاتالعثور على طبيب مشنوقًا داخل شقته بفيصلاستغل غياب أسرته فجهز مشنقته.. سر انتحار "طبيب فيصل"فيديو| شاب يقود "موتوسيكل" بطريقة "الحصان".. ماذا يقول القانون؟نشرة الحوادث المسائية الأحد.. "انتحار طبيب وجلسة فرفشة تؤدي لوفاة مسن"الداخلية تنفذ 77 ألف حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعةأسقف عام المنيا يترأس صلاة على «ضحيتي الكنيسة»: «نطالب بمحاكمة عاجلة للقاتل»وفد «الصحفيين» يزور المعالم الأثرية بالمنيا ضمن «اعرف بلدك»الزمالك يكشف حقيقة دخوله في مفاوضات لضم أحمد حجازيبعد أكثر من 50 عاما.. صلح "أقدم سجين بمصر" ينهي الخصومة الثأرية"مستقبل وطن" ينتهي من تشجير وتنجيل المعهد الديني بمطروحالرئيس السوري بشار الأسد يستقبل عمر البشير في دمشقرئيس وزراء ماليزيا: ليس من حق الدول الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلمدير أمن كفر الشيخ يوزع بطاطين على الأكثر احتياجا بقسم ثانأمين "الأعلى للأثار": الأثريون المصريون الأفضل على مستوى العالم"ذاكرة قصيرة" أفضل عرض بمهرجان أيام قرطاج المسرحية

رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية: النقل الجوي يصل للضعف كل ٥ سنوات

   -  
الملا يشدد على تحسين خدمات النقل الجوي في قطاع البترولأكد عبد الرحمن بير رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية، أن النقل الجوي في القارة الأفريقية يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي يواجهها، موضحا أن حركة النقل الجوي في الفترة الأخيرة مرتفعة.

وأضاف خلال مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي، أن حركة النقل الجوي في أفريقيا تصل للضعف كل 5 سنوات.

وانطلقت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي "aviation Africa 2018"، الذي تستضيفه مصر للطيران ويقام تحت رعاية وزارة الطيران المدني.

ويشارك في المؤتمر قيادات وزارة الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران. 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي وممثلي شركات الطيران حول العالم يمثلون 118 شركة وهيئة متخصصة في مجالات الطيران المدني المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة