تواصل إنقطاع الكهرباء والمياه عن مناطق بالعريش لليوم الرابع على التوالىإزاله عقار من طابقين ببنها بة تشققات حرصا على حياة المواطنينضبط كمية من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى بقليوبمحافظ الإسماعيلية يفتتح المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجياتوضيح للأمور ووعد بتصحيح المسار في جلسة ودية جمعت مرتضى بجهاز الزمالك الفنيمنتخب مصر يسافر إلى سوازيلاند بدون طائرة خاصة"لقد وجدت حلا لكل مشاكل الملعب.. كلما تصلني الكرة سأمررها لزيدان"الأهلي يستضيف وفدًا ألمانيًا لتطوير الأجهزة الرياضيةأهلي 99 يواجه الحدود غدًا ببطولة الجمهوريةاتحاد الكرة يوضح سبب إعلان عقوبات الأسبوع السابع للدوري قبل نهايتهآخر كلام.. منتخب مصر يسافر سوازيلاند بالطيران العاديعلاء نبيل يشكو لاتحاد الكرة من إيقافه مباراتينحازم إمام ينتظم في تدريبات الزمالكتعرف علي تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع جروسوكيل مجلس النواب يتوجه لنيويورك لحضور الجمعية العمومية للأمم المتحدةجنرال روسي: هناك خونة في القيادة يمتثلون لأوامر إسرائيل (فيديو)نيرمين الفقي: لم أعش قصة حب طوال حياتي بسبب الفن (فيديو)مهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بمخرجات العربوزير المالية: بدء طرح 5 شركات أكتوبر المقبل و18 أخرى فى 2019محافظ الدقهلية يلتقى أهالي شربين ويستمع لمشاكلهم (صور)

رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية: النقل الجوي يصل للضعف كل ٥ سنوات

   -  
الملا يشدد على تحسين خدمات النقل الجوي في قطاع البترولأكد عبد الرحمن بير رئيس اتحاد الخطوط الأفريقية، أن النقل الجوي في القارة الأفريقية يشهد نموا كبيرا رغم التحديات التي يواجهها، موضحا أن حركة النقل الجوي في الفترة الأخيرة مرتفعة.

وأضاف خلال مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي، أن حركة النقل الجوي في أفريقيا تصل للضعف كل 5 سنوات.

وانطلقت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي "aviation Africa 2018"، الذي تستضيفه مصر للطيران ويقام تحت رعاية وزارة الطيران المدني.

ويشارك في المؤتمر قيادات وزارة الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ورؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران. 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي وممثلي شركات الطيران حول العالم يمثلون 118 شركة وهيئة متخصصة في مجالات الطيران المدني المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة