باكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غيار

وزير الإسكان يصدر 56 قرارا لإزالة مخالفات البناء بجهازى حماية أملاك الهيئة والعاشر

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

كتب أحمد حسن
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 56 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهازى حماية أملاك الهيئة، والعاشر من رمضان، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة، من أجل الحفاظ على مظهرها الجمالى، ومنع ظهور أى عشوائيات بها.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: تم إصدار 48 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية على طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، وتمثلت المخالفات فى ما يلى: تقفيل البدروم بالكامل، وفتح محال، وإقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطة تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة، والاشتراطات التخطيطية والبنائية.

وأضاف وزير الإسكان: تم إصدار 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة فى زيادة أدوار علوية، وتقفيل البدروم بالكامل، وتقفيل الردود، بدون الحصول على ترخيص.

ونصت القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهازا حماية أملاك الهيئة، ومدينة العاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة