«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

وزير الإسكان يصدر 56 قرارا لإزالة مخالفات البناء بجهازى حماية أملاك الهيئة والعاشر

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

كتب أحمد حسن
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 56 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهازى حماية أملاك الهيئة، والعاشر من رمضان، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة، من أجل الحفاظ على مظهرها الجمالى، ومنع ظهور أى عشوائيات بها.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: تم إصدار 48 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية على طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، وتمثلت المخالفات فى ما يلى: تقفيل البدروم بالكامل، وفتح محال، وإقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطة تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة، والاشتراطات التخطيطية والبنائية.

وأضاف وزير الإسكان: تم إصدار 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة فى زيادة أدوار علوية، وتقفيل البدروم بالكامل، وتقفيل الردود، بدون الحصول على ترخيص.

ونصت القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهازا حماية أملاك الهيئة، ومدينة العاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة