اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018

"التعليم" تحتفل بيوم اليتيم ضمن فاعليات حملة عطاء

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

كتب محمود طه حسين
حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على المشاركة فى الاحتفال بيوم اليتيم، صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم الوزارة، إن إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بتنظيم احتفال بيوم الطفل اليتيم بنادى وادى دجلة بالسادس من أكتوبر، برعاية عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، وسهام كمال وكيل الإدارة، ويحيى محمد مدير الخدمات التربوية، وإلهام السيد الموجه الأول للتربية الاجتماعية، وهالة رمضان مسئول الاتحادات الطلابية بالإدارة.

وأوضح عثمان أن الاحتفال يأتى ضمن فاعليات البرنامج الرابع من "حملة عطاء" يوم الطفل السعيد تحت عنوان " جنبًا إلى جنب "، والذى يهدف إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي، ونشر قيم العطاء والتكافل التى حثت عليها جميع الأديان السماوية، وترسيخ القيم الأخلاقية، ونشر الفكر الإيجابى وتفعيل دور القيادات الطلابية كنموذج يحتذى به من خلال المشاركة فى إعداد وتنفيذ برامج وفقرات البرنامج.

وجدير بالذكر أن الاحتفال تضمن ماراثون رياضى تابع لحملة عطاء، كما تم توزيع الهدايا والألعاب على جميع الطلاب، كما شارك بالاحتفال أحمد هيبة رئيس مجلس الأمناء، وسفراء العديد من المدارس والهيئات، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة.

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة