جدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعوديةبكاء بشرى في "الجونة" السينمائي عقب احتفالية يوسف شاهين (صور)

"التعليم" تحتفل بيوم اليتيم ضمن فاعليات حملة عطاء

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

كتب محمود طه حسين
حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على المشاركة فى الاحتفال بيوم اليتيم، صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم الوزارة، إن إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بتنظيم احتفال بيوم الطفل اليتيم بنادى وادى دجلة بالسادس من أكتوبر، برعاية عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، وسهام كمال وكيل الإدارة، ويحيى محمد مدير الخدمات التربوية، وإلهام السيد الموجه الأول للتربية الاجتماعية، وهالة رمضان مسئول الاتحادات الطلابية بالإدارة.

وأوضح عثمان أن الاحتفال يأتى ضمن فاعليات البرنامج الرابع من "حملة عطاء" يوم الطفل السعيد تحت عنوان " جنبًا إلى جنب "، والذى يهدف إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي، ونشر قيم العطاء والتكافل التى حثت عليها جميع الأديان السماوية، وترسيخ القيم الأخلاقية، ونشر الفكر الإيجابى وتفعيل دور القيادات الطلابية كنموذج يحتذى به من خلال المشاركة فى إعداد وتنفيذ برامج وفقرات البرنامج.

وجدير بالذكر أن الاحتفال تضمن ماراثون رياضى تابع لحملة عطاء، كما تم توزيع الهدايا والألعاب على جميع الطلاب، كما شارك بالاحتفال أحمد هيبة رئيس مجلس الأمناء، وسفراء العديد من المدارس والهيئات، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة.

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة