زوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيلية

منحة من الاستثمار الأوروبي لبنك تنمية الصادرات بقيمة 500 ألف يورو

-  

القاهرة- مصراوي:

قال البنك المصري لتنمية الصادرات اليوم الثلاثاء إنه وقع اتفاق منحة مع بنك الاستثمار الأوروبي بمبلغ 500 ألف يورو.

وأضاف البنك في بيان صحفي اليوم للبورصة أن المنحة تأتي في شكل معونة فنية يحدد البنك أوجه الاستفادة منها، وذلك في إطار التعاون المستمر بين المؤسستين.

وبحسب البيان فإن البنك قرر توجيهها بصورة أساسية لقطاعات التمويل وكذا المسؤولة عن إدارة المخاطر بالبنك وصولًا لأفضل الممارسات الدولية في هذه المجالات.

ويعمل بنك الاستثمار الأوروبي في مصر منذ أكثر من 35 عاما وفر خلالها تمويلات بنحو 8.2 مليارات يورو فى عدد كبير من المشروعات أهمها مشروعات البنية التحتية والمشروعات الإنشائية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة