زوجة جهاد جريشة تعلق على خطئه في مباراة الزمالك والمقاصة.. فيديوباكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيلية

الأموال العامة بالإسكندرية تضبط مروجين لعملات أجنبية مقلدة

   -  
متهمين بالتزوير -ارشيفية

الإسكندرية – أسماء على بدر
نجحت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط ع م ع  54 سنة محاسب  ، و ع ا ع  35 سنة سائق ، وضبط م ح ع  64 سنة محاسب  لمزاولتهم نشاط إجرامي فى مجال ترويج العملات الورقية الأجنبية المقلدة.

وعقب تقنين الإجراءات قام ضباط القسم بمأمورية مشتركه مع ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك وتم ضبط المتهمين حال تواجدهم بمنطقة الداون تاون  دائرة القسم  مستقلين السيارة رقم ج ع  مصر " قيادة الثاني " وبحوزتهم عدد " 5 " ورقات فئة المائة دولار أمريكي " مقلدة " وعدد 4 هواتف محمولة ، وبمواجهتهم  أقرا بحيازتهم للعملة الورقية المقلدة بقصد الترويج  وإستخدام السيارة في الترويج تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.  

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على مصدر حصولهم على العملة المقلدة، تحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك وجارى العرض على النيابة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة