محافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعدياتالرئيس يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC)السيسي يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للسودان لمواجهة آثار السيولالسيسي يوافق على تعديل قانون الجمارك -نص كامل"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصروزيرة الهجرة: لابد من ربط الخبرات المصرية بالخارج بالوطن الأموزير الري يكشف تطورات مشروع الربط الملاحي "فيكتوريا- البحر المتوسط"شرطة التموين تضبط 1000 قضية تموينية على مدار يومأحمد موسى: افتتاح مشروعات بني سويف نواة اهتمام الدولة بالصعيد.. فيديوعادل عبد العزيز: لجنة بيطرية مصرية بالبرازيل للتأكد من سلامة اللحومعادل عبد العزيز: أسعار اللحوم في عيد الأضحى ستنخفض عن العام الماضيأخبار البورصة المصرية اليوم الأربعاء 15-8-2018واشنطن: الاقتصاد التركي لا يعاني بسبب العقوبات الأمريكية فقط

محاكمة معد برامج أهان رؤساءه ونشر أسرار العمل عبر الصحف وفيس بوك

-  
معد برامج يتهم مذيعا بقناة LTC بالتعدي عليه بالسب والقذفوافقت المستشار أميرة قمر، في القضية 263 لسنة 60 قضائية، على إحالة معد برامج في ماسبيرو للمحاكمة بعد ثبوت قيامه بالتطاول على رئيسة القناة الثانية ونشر أسرار العمل بالصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات سمر عبد الله سلام، رئيس النيابة أن أحمد عبد القوى عبد الغني، معد برامج بإدارة البرامج الثقافية بالقناة الثانية سلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة بأن لم يحترم رؤسائه في العمل ولم يراع اللياقة في تعاملاته معهم.

وتبين أنه قال للقائم بأعمال رئيس القناة الثانية ناهد سالم محمد غنيم:" أنتم قيادات غير مسئولة" وقيامه بنشر ما يثار من خلافات في العمل في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهى تقرير الاتهام الذي وافق عليه المستشار حسين بحيري، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية إلى إحالة المتهم للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية. محاكمة معد برامج أهان رؤساءه ونشر أسرار العمل عبر الصحف وفيس بوك محاكمة معد برامج أهان رؤساءه ونشر أسرار العمل عبر الصحف وفيس بوك
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة