اعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018

حلبية: الاشتراك فى البطولة العربية يؤكد عراقة النادي

   -  
سمير حلبية

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

أكد سمير حلبية رئيس النادى المصرى أن مشاركة النادى فى البطولة العربية جاءت نتيجة مجهود وعرق بذلته منظومة متكاملة داخل النادى, النتائج المتميزة على مدار الثلاثة مواسم الماضية واليوم نحن فى المربع الذهبى وننافس على أحد المراكز المتقدمة، ونشارك فى الكونفيدرالية الإفريقية ودور المجموعات لأول مرة.

وأضاف حلبية ولا شك أيضا أن الاشتراك

فى البطولة العربية يأتى لتاريخ وعراقة وجماهيرية النادى المصري الذى يحتفل بالمئوية قريبا ولذلك علينا أن نشكر الشيخ تركي آل الشيخ مستشار رئيس الدولة السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وسيكون النادى المصرى مشاركا فى البطولة بشكل مشرف وتحقيق نتائج طيبة بإذن الله.

 وكشف حلبية عقد جلسة عقب مباراة مونانا  بالكونفيدرالية مع الجهازين الفنى والإدارى لبحث بعض الترتيبات الخاصة بالمسابقات التى نشارك فيها حاليا وبحث مطالبهم للظهور بالشكل اللائق باسم وتاريخ النادى المصرى، وأقول لجماهير النادى: لا تلتفتوا لأية مهاترات تحاك ضد النادى وعلينا جميعا ان نقف وراء نادينا  فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ النادى المصرى القادر بإذن الله على تحقيق حلم جماهيره وعشاقه بالحصول على بطولة تؤكد للجميع أن ما نبذله يأتى دائما بثمار لمدينتنا الحبيبة.    

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة