باكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غيار

حلبية: الاشتراك فى البطولة العربية يؤكد عراقة النادي

   -  
سمير حلبية

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

أكد سمير حلبية رئيس النادى المصرى أن مشاركة النادى فى البطولة العربية جاءت نتيجة مجهود وعرق بذلته منظومة متكاملة داخل النادى, النتائج المتميزة على مدار الثلاثة مواسم الماضية واليوم نحن فى المربع الذهبى وننافس على أحد المراكز المتقدمة، ونشارك فى الكونفيدرالية الإفريقية ودور المجموعات لأول مرة.

وأضاف حلبية ولا شك أيضا أن الاشتراك

فى البطولة العربية يأتى لتاريخ وعراقة وجماهيرية النادى المصري الذى يحتفل بالمئوية قريبا ولذلك علينا أن نشكر الشيخ تركي آل الشيخ مستشار رئيس الدولة السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وسيكون النادى المصرى مشاركا فى البطولة بشكل مشرف وتحقيق نتائج طيبة بإذن الله.

 وكشف حلبية عقد جلسة عقب مباراة مونانا  بالكونفيدرالية مع الجهازين الفنى والإدارى لبحث بعض الترتيبات الخاصة بالمسابقات التى نشارك فيها حاليا وبحث مطالبهم للظهور بالشكل اللائق باسم وتاريخ النادى المصرى، وأقول لجماهير النادى: لا تلتفتوا لأية مهاترات تحاك ضد النادى وعلينا جميعا ان نقف وراء نادينا  فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ النادى المصرى القادر بإذن الله على تحقيق حلم جماهيره وعشاقه بالحصول على بطولة تؤكد للجميع أن ما نبذله يأتى دائما بثمار لمدينتنا الحبيبة.    

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة