سمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتل

حلبية: الاشتراك فى البطولة العربية يؤكد عراقة النادي

   -  
سمير حلبية

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

أكد سمير حلبية رئيس النادى المصرى أن مشاركة النادى فى البطولة العربية جاءت نتيجة مجهود وعرق بذلته منظومة متكاملة داخل النادى, النتائج المتميزة على مدار الثلاثة مواسم الماضية واليوم نحن فى المربع الذهبى وننافس على أحد المراكز المتقدمة، ونشارك فى الكونفيدرالية الإفريقية ودور المجموعات لأول مرة.

وأضاف حلبية ولا شك أيضا أن الاشتراك

فى البطولة العربية يأتى لتاريخ وعراقة وجماهيرية النادى المصري الذى يحتفل بالمئوية قريبا ولذلك علينا أن نشكر الشيخ تركي آل الشيخ مستشار رئيس الدولة السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وسيكون النادى المصرى مشاركا فى البطولة بشكل مشرف وتحقيق نتائج طيبة بإذن الله.

 وكشف حلبية عقد جلسة عقب مباراة مونانا  بالكونفيدرالية مع الجهازين الفنى والإدارى لبحث بعض الترتيبات الخاصة بالمسابقات التى نشارك فيها حاليا وبحث مطالبهم للظهور بالشكل اللائق باسم وتاريخ النادى المصرى، وأقول لجماهير النادى: لا تلتفتوا لأية مهاترات تحاك ضد النادى وعلينا جميعا ان نقف وراء نادينا  فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ النادى المصرى القادر بإذن الله على تحقيق حلم جماهيره وعشاقه بالحصول على بطولة تؤكد للجميع أن ما نبذله يأتى دائما بثمار لمدينتنا الحبيبة.    

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة