وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)

المقاولون يضاعف المكافآت للفوز على الزمالك

   -  
محسن صلاح رئيس المقاولون العرب

كتب - عادل يوسف:

طالب المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون، الجهاز الفنى الجديد، بقيادة علاء نبيل، التركيز فى لقاء الزمالك غدًا بالجولة 32 من مسابقة الدورى، مشددًا على ضرورة عودة الفريق للعروض الجيدة التى كان عليها منذ بداية الموسم.

أشار «صلاح» إلى أن هناك مكافآت مضاعفة فى حالة الفوز على الزمالك، مؤكدًا ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى الجديد واللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

من جانبه، عقد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة النادى، والمشرف العام على الكرة، جلسة مع الجهاز الفنى الجديد ولاعبى الفريق.

وتم تشكيل الجهاز الجديد ليضم

مع علاء نبيل كلًا من محمد عبدالعزيز زيزو وأحمد سمير مدربين، وأحمد زهران مساعد مدرب، ومغاورى محمد مدربًا لحراس المرمى، وسيد عبدالقادر، مدربًا للأحمال، إضافة إلى الجهاز الإدارى بقيادة مجدى محمد على، والطبى بقيادة دكتور أحمد القصبى.

ووجه «فتحى» الشكر للجهاز الفنى السابق، بقيادة محمد عودة، وأبدى ثقته فى الجهاز الجديد لتحقيق أهداف النادى، مطالبًا اللاعبين بالتركيز والتعاون لتحسين الصورة الفترة المقبلة.

وأشار «فتحى»، إلى أن مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس محسن صلاح،

يدعم الجهاز الفنى بكل قوة، متمنيًا التوفيق للفريق فى المباريات المقبلة.

وفى السياق نفسه أكد علاء نبيل، المدير الفنى، أن تكليفه من مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محسن صلاح،

بقيادة الفريق الأول، بجانب عمله رئيسًا لقطاع الناشئين، أمر لا يقبل التفكير من جانبه، وأنه لم يتردد فى قبول المهمة، خصوصًا أنه أحد أبناء النادى ويخدمه من أى موقع، موجهًا الشكر للمجلس على هذه الثقة، ومؤكدًا أنه سيقود الفريق لنهاية الموسم بجانب عمله فى قطاع الناشئين.

ووجه نبيل الشكر للجهاز السابق، بقيادة محمد عودة، مشيرًا إلى أن مهمته الفترة الحالية العمل بفكر مستقبلى ومنح الفرصة للبدلاء والناشئين للتقييم الأخير بنهاية الموسم، على أن يتم تأجيل الحديث عن الموسم المقبل، سواء بالنسبة للجهاز، أو اللاعبين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة