العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

المقاولون يضاعف المكافآت للفوز على الزمالك

   -  
محسن صلاح رئيس المقاولون العرب

كتب - عادل يوسف:

طالب المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون، الجهاز الفنى الجديد، بقيادة علاء نبيل، التركيز فى لقاء الزمالك غدًا بالجولة 32 من مسابقة الدورى، مشددًا على ضرورة عودة الفريق للعروض الجيدة التى كان عليها منذ بداية الموسم.

أشار «صلاح» إلى أن هناك مكافآت مضاعفة فى حالة الفوز على الزمالك، مؤكدًا ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى الجديد واللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

من جانبه، عقد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة النادى، والمشرف العام على الكرة، جلسة مع الجهاز الفنى الجديد ولاعبى الفريق.

وتم تشكيل الجهاز الجديد ليضم

مع علاء نبيل كلًا من محمد عبدالعزيز زيزو وأحمد سمير مدربين، وأحمد زهران مساعد مدرب، ومغاورى محمد مدربًا لحراس المرمى، وسيد عبدالقادر، مدربًا للأحمال، إضافة إلى الجهاز الإدارى بقيادة مجدى محمد على، والطبى بقيادة دكتور أحمد القصبى.

ووجه «فتحى» الشكر للجهاز الفنى السابق، بقيادة محمد عودة، وأبدى ثقته فى الجهاز الجديد لتحقيق أهداف النادى، مطالبًا اللاعبين بالتركيز والتعاون لتحسين الصورة الفترة المقبلة.

وأشار «فتحى»، إلى أن مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس محسن صلاح،

يدعم الجهاز الفنى بكل قوة، متمنيًا التوفيق للفريق فى المباريات المقبلة.

وفى السياق نفسه أكد علاء نبيل، المدير الفنى، أن تكليفه من مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محسن صلاح،

بقيادة الفريق الأول، بجانب عمله رئيسًا لقطاع الناشئين، أمر لا يقبل التفكير من جانبه، وأنه لم يتردد فى قبول المهمة، خصوصًا أنه أحد أبناء النادى ويخدمه من أى موقع، موجهًا الشكر للمجلس على هذه الثقة، ومؤكدًا أنه سيقود الفريق لنهاية الموسم بجانب عمله فى قطاع الناشئين.

ووجه نبيل الشكر للجهاز السابق، بقيادة محمد عودة، مشيرًا إلى أن مهمته الفترة الحالية العمل بفكر مستقبلى ومنح الفرصة للبدلاء والناشئين للتقييم الأخير بنهاية الموسم، على أن يتم تأجيل الحديث عن الموسم المقبل، سواء بالنسبة للجهاز، أو اللاعبين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة