العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

الأهلي يُجهز البدلاء في مواجهة دجلة..والعشري يتحدى البدري

   -  
الاهلى والداخلية

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

تقام، اليوم الثلاثاء، 3 مواجهات قوية وساخنة في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز لكرة القدم تبدأ في الثالثة والنصف عصراً بمواجهة بين الداخلية وضيفه طنطا باستاد كلية الشرطة ثم يلعب الأهلي مع ضيفه وادي دجلة في الخامسة والنصف مساءً باستاد القاهرة ويستضيف في نفس التوقيت الإنتاج الحربي نظيره سموحة باستاد السلام.

وتتجه الأنظار بكل تأكيد لمواجهة الأهلي ووادي دجلة، فالفريق الأحمر الذي ضمن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم يبحث عن استعادة الانتصارات التي توقفت بعد التعادل الأخير مع سموحة ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 79 نقطة مع مديره الفني حسام البدري.

ويحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، ويقود المدير الفني طارق العشري الذي يخوض مواجهة خاصة ضد البدري في ظل الندية

في مباريات الفريقين بدليل أن العشري فاز على البدري مرتين وتعادلا 5 مرات، بينما فاز البدري 3 مرات.

ويدخل الأهلي المباراة باحثاً عن تجهيز بعض لاعبيه البدلاء الذين لا يشاركون ومنحهم الفرصة من جديد قبل انطلاق مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. ويعاني الأهلي غياب المدافع رامي ربيعة والظهير الأيسر التونسي علي معلول للإصابة، بينما تبدو فرص لحاق صلاح محسن ضعيفة لعدم الجاهزية.

ومن المرجح أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني وأيمن أشرف للدفاع وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر للوسط والمغربي وليد أزارو ومروان محسن والنيجيري جونيور أجاي للهجوم.

ويعتمد طارق العشري المدير الفني لفريق وادي دجلة على الروح القتالية لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي ، ويراهن العشري على تشكيلة تضم الحارس محمود رضا وأمامه البوركيني باتريك مالو ومحمود مرعي وأحمد سالم صافي والسيد سالم للدفاع ومحمد هلال وأحمد سعيد ومحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك للوسط والسنغالي إبراهيما نداي وعمر السعيد للهجوم.

على صعيد آخر، يبحث الداخلية لتحقيق الفوز على طنطا لضمان البقاء بالدوري ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة مع مدربه علاء عبد العال الذي يعتمد على أبرز لاعبيه ناصر منسي وأحمد علاء والبرازيلي يوهان لينون والبوركيني سعيدو سانبوري.

ويتمسك طنطا بآمال البقاء بالدوري ويحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة مع مديره الفني عماد النحاس الذي يعتمد على أبرز لاعبيه محمد جابر ومحمد مرسي وإسلام الفار والتونسي سيف الدين الجزيري.

ويسعى الإنتاج الحربي مع مدربه مختار مختار لمواصلة نتائجه الطيبة ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 43 نقطة في مواجهة سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة