فيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورةخطاب مؤثر لتايلور سويفت بعد عام من حكم لصالحها في قضية تحرش جنسيالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية تبعث على الأسفالمشير حفتر يدعو للإبقاء على حالة التأهب القصوى فى منطقة الهلال النفطىتكريم مدير عام ادارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ في يوم الوفاء

اليوم.. وزير الشباب يتفقد مشروعات الإسماعيلية وبورسعيد

   -  
يتفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، مشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي برفقة أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمسئولين بالمحافظة، وعقب ذلك يتوجه الوزير إلى محافظة بورسعيد لزيارة المدينة الشبابية والرياضية برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

كما تلقى وزير الشباب والرياضة دعوة من سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري لحضور مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني الساعة السابعة والنصف مساء في إياب دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة