روتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات1130 عضوا يسجلون فى عمومية المقاصة.. واكتمال النصاب القانونىفولفو تتعاون مع نفيديا لتطوير سيارات ذاتية القيادة متصلة بالإنترنتبعد 30 عامًا.. فريق مرسيدس يترك "دي تي ام" من أجل فورمولا-إيأمير مرتضى: الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم المقاولوناجتماع طارئ بـ«المصري» لمناقشة رفع شكوى ضد الجبلاية لـ«فيفا»الزمالك يحذر لاعبيه الأجانب.. تعرف على التفاصيلتعرف على موقف اتحاد الكرة من لاعبي شمال أفريقياشبح الإصابات.. «كوليبالي» يثير قلق كارتيرون قبل مواجهة وفاق سطيفالسوبر «المصري - السعودي» الثاني خارج مصر.. لهذه الأسبابانطلاق دورة صقل مراقبي الحكام الجدد (صور)«السرايري» حكما لمباراة الزمالك والاتحاد بالبطولة العربية

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة أحمد الشناوي

   -  
قال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي هي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، إضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة".

وتابع: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي".

وأردف: "تحديد إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

وأكد: "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب".

وأشار إلى أن اللاعب متأثر نفسيا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويؤكد دائما على ثقته في زملائه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة