5 أسباب تجعل صلاح ينافس كريستيانو وميسي للحصول على الكرة الذهبية"ذا صن": محمد صلاح يضيء العالم الإسلامي بفوانيس رمضانمشاهدة بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال اليوم 25 أبريلقصة "محرز يعقوب".. أهملته بلده وتكفل الأزهر بعلاجه وقتله السرطانتوريد 185 ألف طن قمح في الشرقيةأمطار غزيرة على مدن وقرى الشرقيةوزير الصحة: علاج طالبين أردنيين أصيبا في حادث بالقاهرة على نفقة الدولةالمجتمعات العمرانية تكشف سبب غرق القاهرة الجديدة بالأمطاربرلماني: تقرير «هيومان رايتس» بشأن سيناء يؤكد أنها منظمة مشبوهةوكيل «حقوق إنسان البرلمان» يطالب باستغلال قطعة أرض في قناطلب إحاطة عن عدم قدرة محطات الصرف بالقاهرة على تحمل مياه الأمطارلحظة إسقاط القوات الروسية أهدافا جوية قرب قاعدة حميميم.. فيديو«الزراعة»: تقليل هذه المحاصيل للحد من إهدار المياه.. فيديوصلاح يتحدث عن - أكل الكشري متخفيا.. وكيف يتعامل مع ضغوط النجاحبالفيديو مباشر الدوري المصري – إنبي 2 طنطا 0.. الداخلية 0 دجلة 1.. الشوط الأولكريدى سويس يحقق أفضل أداء فصلى منذ تطبيق خطة إعادة الهيكلةالمركزى التركى يرفع سعر الفائدة بأكثر من المتوقع بعد فشل السيطرة على التضخممسؤول صينى: استحواذ "سى إى إف سى" على حصة فى "روسنفت" ما زال ممكنادلع جسمك.. الخوخ مفيد لصحة بشرتك وقلبك وعيونكعلماء ييبتكرون اختبارا جديدا يحدد جنس الجنين بعد ثمانية أسابيع فقط

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة أحمد الشناوي

   -  
قال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي هي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، إضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة".

وتابع: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي".

وأردف: "تحديد إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

وأكد: "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب".

وأشار إلى أن اللاعب متأثر نفسيا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويؤكد دائما على ثقته في زملائه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة