الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيبالرماية يعلن قائمة اللاعبين المشاركين فى بطولة العالم بكورياثروت سويلم يجتمع بقيادات الداخلية لحسم ملف حضور الجماهير مباريات الدورى"حاسبات المنصورة" تعلن قبول "شعبة علوم" ببرنامج "المعلوماتية الطبية""العصار" و"طلعت" يناقشان التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية بالدولةرئيس قطاع المتاحف: لا توجد آثار تكفى لعمل متحف يهودىعاطلان يفتحان النار على سائق بسبب خلافات حول اقتراضه 1000 جنيه منهم بحلوانوفاة ابنة مدير مستشفى بالمنيا فى عملية تدبيس معدة.. والأب يحرر محضرا ضد الطبيبالتصريح بدفن جثة طفل بواقعة انفجار أسطوانة غاز بعقار فى مصر القديمةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "غرفة عمليات رابعة" لـ11أغسطسصور.. الداخلية تداهم أخطر البؤر الإجرامية بقنا وتضبط 253 قطعة سلاحأوباما يعود للأضواء بخطاب في احتفالات ذكرى نيلسون مانديلا المئويةوزير الزراعة: مستمرون في تطهير البحيرات لإعادتها لمساحتها الأصليةجامعة الأزهر تنفي شائعة تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلابهاالأوراق المطلوبة من حاصلي الشهادات الأجنبية للالتحاق بـ"جامعات مصر"بالفيديو| "أشباح الباخرة" تبحث عن ذويها.. والمنقذ "اتجنن من الرعب"

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة أحمد الشناوي

   -  
قال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي هي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، إضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة".

وتابع: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي".

وأردف: "تحديد إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

وأكد: "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب".

وأشار إلى أن اللاعب متأثر نفسيا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويؤكد دائما على ثقته في زملائه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة