"رانيا" ترجمت سور من القرآن بالفرنساوي رغم صغر سنها "عايزة أوصل للقمة"غدا.. وزير التموين يفتتح مصنع "بونجورنو" بـ 6 أكتوبر"يالا يا نرويج".. منتخب مصر لليد ينتظر هدية إسكندنافية أمام المجرتأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارسمحافظ الإسكندرية يستعرض للبرلمان خطة تنفيذ المشروعات القومية"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكية

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 17 ابريل 2018

   -  

 

ايوان ليبيا – وكالات :

حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا من مساء يوم الغد واحتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد ظهر يوم الغد على الساحل الممتد من راس اجدير حتى طرابلس وبعض المناطق الداخلية مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-25) درجة مئوية ولا تتجاوز (31) درجة مئوية على أبونجيم.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا اليوم على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية سرعتها ما بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين (23-28) درجة مئوية بينما تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة وتسجل اليوم ( 39) درجة على الجغبوب، تتحول الرياح تدريجيًا بعد ظهر اليوم على الجغبوب إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض في درجات الحرارة.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-33) درجة مئوية تتحول الرياح تدريجيا يوم الغد إلى جنوبية شرقية فجنوبية غربية في أقصى مناطق الجنوب مع ارتفاع على درجات الحرارة.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة بينما تكون اليوم جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الكفرة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38 -40) درجة مئوية تتحول الرياح تدريجيا يوم الغد إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المناطق.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False