52 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. غداحبس عاطلين تخصصا في سرقة السيارات بالقليوبيةمحافظ البحر الأحمر يمنح التراخيص لـ 12 منشأة طبية ويغلق 3 أخرياتإزالة عقارات آيلة للسقوط بمنطقة السناهرة بكفر الدوارتنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بالأقصر.. صورالمهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج يكشف عن "أفيش" دورته الثانيةقصور الثقافة تواصل تدريب كوادرها على التخطيط"التضامن": الأسر البديلة كفلت 11 ألف و500 طفلا في 2018شعراوي: حل المشكلات يبدأ بالتواجد بين المواطنين وعدم انتظارهم بالمكاتب«الاستئناف» ترفض طلب رد المحكمة في «إهانة القضاء»تأجيل محاكمة متهمي "أنصار بيت المقدس" لـ26 ينايرما تيجي نخرج| حفل "حجازي متقال" في ساقية الصاويغدا بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبربحوث الصحراء وجامعة المنصورة ينظمان ورشة عمل حول التوعية ومواجهة المخاطر البيئيةشعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبى

«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية

-  
مستوطنون إسرائيليون

أقدم مستوطنون إسرائيليون، صباح اليوم الثلاثاء، على إعطاب مركبات لمواطنين فلسطينيين، وخط شعارات عنصرية عليها في قرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان في الضفة الغربية غسان دغلس، أن المستوطنون من مجموعات "تدفيع الثمن"، تسللوا فجرا إلى القرية، وأعطبوا إطارات نحو 30 مركبة وحطموا زجاجها، وخطوا عليها شعارات عنصرية قبل أن يلوذوا بالفرار، مضيفا أن المعتدين حاولوا الاقتراب من مسجد القرية، وحين كُشف أمرهم من قبل المواطنين سارعوا بالهرب من القرية حسبما نقلت روسيا اليوم.

واتهم دغلس، القوات الإسرائيلية بالتواطؤ مع المستوطنين في هجومهم، متسائلا: "القوات الإسرائيلية تكاد لا تفارق القرية منذ عدة أشهر، كيف دخل المستوطنون وخرجوا من القرية تحت أنظار قوات الاحتلال؟".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة