الخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%8 وصايا للوقاية من سرطان الثدى. أهمها تناول الفواكة المحتوية على البذوررئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب يستقبل سفير النرويج بالقاهرةروتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات1130 عضوا يسجلون فى عمومية المقاصة.. واكتمال النصاب القانونىفولفو تتعاون مع نفيديا لتطوير سيارات ذاتية القيادة متصلة بالإنترنتبعد 30 عامًا.. فريق مرسيدس يترك "دي تي ام" من أجل فورمولا-إيأمير مرتضى: الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم المقاولون

سوريا: إنذار خاطئ أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوى وليست هناك هجمات

   -  
الاسد

رويترز

أكد قائد عسكرى سورى، اليوم الثلاثاء، أن إنذار خاطئ أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوى، مشير إلى أنه ليست هناك أى هجمة على سوريا.

من جهته أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان عن دوى انفجارات ضخمة قرب مطار الشعيرات العسكرى فى حمص، وأخرى فى منطقة القلمون الشرقى قرب دمشق حيث يقع مطارا الضمير والناصرية العسكريين، وأكد مدير المرصد أنه لم تسقط أى صواريخ على المطارات العسكرية الثلاثة.

من ناحيته، قال متحدث بإسم الجيش الاسرائيلى رداً على تقارير تحدثت عن غارة اسرائيلية على سوريا "لا علم لى بذلك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة