جامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديو

حبس 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار فى أولاد صقر بالشرقية

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

الشرقية –فتحية الديب

قررت نيابة أولاد صقر بالشرقية اليوم الثلاثاء، حبس 7 أشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز الشرطة، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل الموجودة بدائرة المركز.

صدر القرار بمعرفة أحمد محرم وكيل النائب العام ورئاسة أحمد نعيم مدير النيابة وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية عن قيام مجموعة من الأشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر، بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل، وبمداهمة المنزل تم ضبطهم و التحفظ على أدوات التنقيب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة