بسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثريتموين المنيا: وصول 5380 بطاقة ذكية وبدء تسليمها للمواطنين140 طالبا وطالبة يسجلون رغباتهم بمعامل جامعة جنوب الوادي| صوربعثة أثرية تكشف أقدم ورشة لصناعة فخار الدولة القديمة بأسوانضبط 530 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة بالبحيرةخبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)

حبس 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار فى أولاد صقر بالشرقية

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

الشرقية –فتحية الديب

قررت نيابة أولاد صقر بالشرقية اليوم الثلاثاء، حبس 7 أشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز الشرطة، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل الموجودة بدائرة المركز.

صدر القرار بمعرفة أحمد محرم وكيل النائب العام ورئاسة أحمد نعيم مدير النيابة وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية عن قيام مجموعة من الأشخاص بينهم أمين شرطة وخفير من القوة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر، بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل، وبمداهمة المنزل تم ضبطهم و التحفظ على أدوات التنقيب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة