باكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غيار

إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء

-  
"إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء"

أجرت الوحدة المحلية لمدينة نويبع القرعة العلنية الخاصة بالإسكان الاجتماعية، بحضور لجنة مشكلة من مركز معلومات ديوان عام محافظة جنوب سيناء، واللواء صبري الوزيري رئيس مدينة نويبع ومستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

وقال رئيس المدينة إن إجمالي عدد وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة 146 وحدة فقط، لافتا إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أمر بتشكيل لجنة من ديوان المحافظة لإجراء القرعة إلكترونيا لضمان الشفافية.

وأوضح أن جميع مستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي عرفوا رقم العمارة والوحدة الخاصة بهم تمهيدا لإنهاء إجراءات الاستلام بمجلس المدينة، مشيرا إلى الانتهاء من التشطيبات الخاصة بهذه الوحدات على أعلى مستوى طبقا للتوجيهات السياسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة