«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

ضبط عاطل بـ200 جرام "فودو" في الفيوم

-  
"ضبط عاطل بـ200 جرام "فودو" في الفيوم"

ضبطت إدارة تأمين الطرق والمنافذ المعينين، بخدمة نقطة التفتيش الأمنية "كمين الروس"، بطريق "القاهرة - أسيوط" الصحراوي الغربي، بدائرة مركز شرطة الفيوم، عاطلا بحوزته 200 جرام من جوهر الفودو المخدر، بقصد الاتجار، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بضبط  "ثابت. ع. ث"، (29سنة - عاطل)، ومقيم بمنطقة بولاق بمحافظة القاهرة، والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح أبيض، ومخدرات، وبحوزته 200 جرام من جوهر الفودو المخدر، ومبلغ مالي قدره 250 جنيهًا، في أثناء استقلاله إحدى سيارات الأجرة.

وأفاد البيان الأمني، أن المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وكلفت إدارة البحث الجنائي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة