باكس يجبر سيلتيكس على خوض المباراة الحاسمة في دوري السلة الأمريكيوصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غيار

ضبط عاطل بـ200 جرام "فودو" في الفيوم

-  
"ضبط عاطل بـ200 جرام "فودو" في الفيوم"

ضبطت إدارة تأمين الطرق والمنافذ المعينين، بخدمة نقطة التفتيش الأمنية "كمين الروس"، بطريق "القاهرة - أسيوط" الصحراوي الغربي، بدائرة مركز شرطة الفيوم، عاطلا بحوزته 200 جرام من جوهر الفودو المخدر، بقصد الاتجار، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بضبط  "ثابت. ع. ث"، (29سنة - عاطل)، ومقيم بمنطقة بولاق بمحافظة القاهرة، والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح أبيض، ومخدرات، وبحوزته 200 جرام من جوهر الفودو المخدر، ومبلغ مالي قدره 250 جنيهًا، في أثناء استقلاله إحدى سيارات الأجرة.

وأفاد البيان الأمني، أن المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وكلفت إدارة البحث الجنائي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة